اعلان

فساتين الزفاف قصيرة في 2021 للعروسة الجريئة

فساتين زفاف قصيرة في 2021
فساتين زفاف قصيرة في 2021

في الوقت الذي تعشق فيه بعض العرائس، فساتين الزفاف الطويلة الأسطورة، تعشق أخريات فساتين الزفاف القصيرة، ولحسن الحظ في 2021، جاءت فساتين الزفاف القصيرة من أجمل صيحات واتجاهات الموضة ضمن فساتين زفاف 2021، لتغازل العروسة الجريئة التي تعشق الحياة والحيوية والأنوثة، حيث تضاعف أنوثتها وإطلالتها، وفي ظل جائحة فيروس كورونا، وإقامة حفلات الزفاف البسيطة، يكون فستان الزفاف القصير مثالي ورائع ويناسب تلك الحفلات التي تكون بسيطة وفي أماكن مفتوحة في كثير من الأحيان، وأيضا يمك أن يكون فستان الزفاف القصير الخيار الثاني، للعروسة التي تعشق ارتداء أكثر من فستان في حفل زفافها، بعض التقاط الصور الرسمية تتخلى عن فستان الزفاف الاسطوري الطويل، وتختار فستان زفاف قصير وجريء، لتخطف قلب حبيبها.

فساتين الزفاف قصيرة في 2021

وطرح مصممي الأزياء مجوعة من فساتين الزفاف القصيرة الرائعة التي تضاهي كل أنواع الجمال والروعة، كما كشف عنها موقع 'bridalmusings'، والتي جاءت رائعة لاتقاوم.

فساتين زفاف قصيرة من الأزهار الفرنسية

جاءت فساتين الزفاف قصيرة، ورائعة في2021، من الأزهار الفرنسية الجذابة والرائعة تضاهي كل أشكال الرقة والانوثة والروعة، مع اللون الابيض الزاهي والورو الجذابة التي تزين التول لتضاعف رقة العروسة وأنوثتها.

فساتين زفاف قصيرة برابطة عنق

وأتت فساتين زفاف قصيرة مع رابطة العنق الرائعة للعروسة التي تعشق البساطة والرقي، وهذا الفستان يناسب الحفلات البسيطة بعيدة عن التكلف، فجاء الفستان بعيد كل البعد عن التطريزات ويرفع شعار البساطة أولا.

فستانفستان

فساتين زفاف 2021 من الدانتيل

كما جاءت بعض القطع من فساتين زفاف 2021، من الدانتيل فجاء الفستان بالكامل من الدانتيل الراقي، للعروسة التي تعشق الرقة والأناقة والبساطة والجاذبية، وجاءت التصميمات تعتمد على دقة التفاصيل ونقوات الدانتيل الرائعة والمميزة.

وأيضا جاءت بعض تصميمات من فساتين الزفاف القصيرة في 2021، من الساتان الناعم لعروسة مميزة ورقيقة، والخارات أمام متعددة واختاري ما يناسبك، عزيزتي العروسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول