اعلان

موضة الفساتين الشتوي السوداء ٢٠٢١.. لإطلالة رومانسية ومثيرة

فستان
فستان
كتب : سيد محمد

يعد هذا العام هو عام غير عادي بسبب فيروس كورونا، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نترك وراءنا كل تقاليدنا، ولكن يجب علينا ان نعيد صياغتها حتى تتناسب مع هذا الشتاء غير العادي، ومن المهم أن تحافظين على معنوياتك مرتفعة، ويعد أفضل دواء لهذه العطلة من مظهر فائق الجمال لتناول العشاء ، ولذا دائما ما تبحثين عن طقم يعيد أجواء الرومانسية ويحقق الإثارة في آن واحد ويشعل من تحبين وهنا تكون الإجابة دائمًا هي فستان أسود صغير، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن موضة فساتين سمراء 2021.

فستان أسود محبوكفستان أسود محبوك

كشف موقع 'أولا' الاسباني ، أنه سواء كنت تبحث عن تصميم كلاسيكي أو محبوك أو مقصوص أو رومانسي أو لانجري ، فإن الفستان الأسود الخالد بألف وشكل واحد، وباعتباره نجاحًا أكيدًا لعيد الميلاد وليلة رأس السنة الجديدة وبقية 365 يومًا في السنة.

فساتين سوداء للسهرة 2021

فستان أسود محبوك

الفستان المحبوكالفستان المحبوك

لن يكلفك الامر سوى ارتداء معطفك، حيث يتكون هذا الطراز من فستان متماسك وبوت طويل طويل، إذا كانت الفساتين الشفافة هي حلفائنا في الصيف، فلتكن تلك التصميمات المحبوكة على الجسم أو المجسمة هي اختيارنا لفصل الشتاء. وإذا كنت ترغب في رسم شكلك أو مجرد مظهر افضل، أضف حزامًا باعتباره الملحق الوحيد.

الفساتين المفتوحة من الظهر

فستان مفتوح الظهرفستان مفتوح الظهر

تشكل دائما الفساتين ذات الفتحات مكانة مهمة في دولابنا، وهو ما لم يختلف في موضة الفساتين السوداء 2021، وذلك بفضل تأثير عارضات الأزياء وخبراء الموضة الذين لم يتوقفوا عن ارتدائها، ويبدو أن هذه التفاصيل البسيطة هي أحد مفاتيح المصممين لتحويل الملابس الأساسية إلى ملابس فريدة من نوعها، حيث اختارت نجمات وعارضات شهيرات عالميات مثل برادا Prada وكينزو Kenzo وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham Givenchy زوجة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، ومؤخراً سان لوران هذا الطراز في أحدث مجموعاتها، متوقّعين أنّنا سنستمر في ارتدائها في عام 2021.

فستان مفتوح الظهرفستان مفتوح الظهر

يقدم بيت الازياء العالمي Boohoo، أحد أبرز قطع موضة الفساتين السوداء 2021 في هذا الطراز، وهو فستان صغير مع فتحات أمامية على الذراعين وخط العنق من نسيج مضلع ناعم.

فستان العنق المربع

فستان العنق المربعفستان العنق المربع

احدثت التخفيضات التي لا حصر لها للقمصان والفساتين على مدار هذا العام ، خاصة في الأشهر القليلة الماضية بتفضيل صيحة العنق المربع للفستان، وأصبحت أحد أبرز موضة الفساتين السوداء 2021، حيث تصدر طرازات شركات عالمية مثل خايت وبوتيغا فينيتا، وبالتالي ، تم تقديمها كبديل أمامي لباقي قصات العنق، تحول هذه القصة المميزة للفستان على إعطاء لمسة مميزة عند اضافتها إلي الأنماط الكلاسيكية للفساتين مما يجعلها أكثر اناقة، كما أنه يغير تماما من شكل الفستان حتى تشعر وكأنه فستان للأعياد، على سبيل المثال ، يُعد خط العنق المربع عند منطقة الكتف مع إغلاق منطقة الجيب الموجودة اسفل فتحة الصدر يمكنها إبراز الصدر بمهارة.

فستان العنق المربعفستان العنق المربع

تعتبر هذه القطعة في موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، من تصميم بيت الازياء العالمي Bershka، وهو عبارة عن فستان طويل مشدود مضلع أسود اللون مع تقويرة على شكل قلب ممدود وحافة جانبية مفتوحة، وهو يعد من اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021، ويمكنك شراؤه مقابل 19.99 يورو.

فساتين سوداء قصيرة

فستان قميص من الساتان

فستان قميص من الساتانفستان قميص من الساتان

يعتبر هذا الطراز من موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، مزيج بين القميص الكلاسيكي مع أزرار للأسفل أو بيجاما الساتان أو ثوب النوم وبين الفستان الأسود الصغير.

وتعد هذه القطعة واحدة من تصاميم مذهلة لفساتين سوداء قصيرة لشتاء 2021، حيث أن تركيبة قميص الحفلة مستوحاة من التصاميم التي انتشرت في حقبة السبعينيات، والتي كسرت فكرة الفستان القميص، المصنوع سابقًا من القطن والمخصص لربات المنازل.

فستان قميص من الساتانفستان قميص من الساتان

ويعتبر هذا الفستان الذي ينتمي إلي فساتين سوداء قصيرة، على شكل قميص مطرز بشراشيب من الأمام وحاشية غير متماثلة، من بيت الازياء العالمي ديزل، من بين البدائل التي يقدمها هذا الفستان متعدد الاستخدامات، ويمكن ارتداؤه مع الجينز والأحذية الرياضية وإطلالة أكثر أناقة مع حزام وكعب عالي.

فستان بليزر أسود

فستان بليزر أسودفستان بليزر أسود

يعتبر هذا الفستان أحد تصاميم مذهلة لفساتين سوداء قصيرة لشتاء 2021، وهو ينتمي لطراز LBD الأكثر تنوعًا ، حيث يمكن ارتداؤه كفستان أو كبلوزة بأسلوب غير رسمي أو في العمل، وهذا الفستان الأسود من نوع الجاكيت التي اختارته ماريا بيدرازا لإنبهارها به في أسبوع الموضة في ميلانو، مما يؤكد من جديد على قوة هذا البلوزة الطويلة التي تلائم البيئات التي تجمع بين العمل والحفلات، وهي واحدة من أجمل فساتين سوداء قصيرة لهذا العام.

فستان بليزر أسودفستان بليزر أسود

وتعد تلك القطعة واحدة من فساتين سوداء قصيرة، ومن اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021، وهو على شكل بليزر مزدوج الصدر مع أزرار ثلاثية باللون الذهبي ، مستوحى من بدلات الثمانينيات، ويتوفر في بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés، ويتراوح ثمنه ما بين 64 إلي 80 يورو، ويعد أحد تصاميم مذهلة لفساتين سوداء قصيرة لشتاء 2021.

فستان كلاسيكي الستينيات

فستان موضة الستيناتفستان موضة الستينات

يعود تاريخ شهرة هذا الفستان المستقيم إلي حقبة الستينيات ، عندما بدأت النساء في الابتعاد عن ارتداء الكورسيه والبطالة الداخلية، ويتميز هذا الفستان بهيكله الفضفاض ، بدون شكل محدد ، ولكون أسلوبه بسيط، والذي لا يُقصد منه أن يبرز بمفرده ولكن ليكون جزء من طقم خروجك.

فستان موضة الستيناتفستان موضة الستينات

وتعد هذه القطعة التي تنتمي إلي فساتين سوداء قصيرة، هي أحد اجمل فساتين سهرة سوداء لموضة الشتاء 2021، بقصة مستقيمة محبوكة ونصف ياقة وأكمام طويلة، من بيت الازياء العالمي Espirit، ويتيح لك هذا التصميم البسيط تحويله بأكثر من قطعة يمكن إضافتها للطقم بالطريقة التي تراها مناسبة، ويمكن شرائها مقابل 69.99 يورو.

فستان رومانسي

فستان رومانسيفستان رومانسي

تعد تلك القطعة من هذه الموديلات الرومانسية ، بأكمام منفوخة وجيب واسعة، والتي تعد من اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021، والتي جذبت انتباهنا الكامل الصيف الماضي، ولم تظل الخيار الأكثر حساسية فحسب، بل هي أيضًا استثمار قوي لبيوت الأزياء العالمية.

وتراهن الشركات العالمية على هذا الفستان من بين موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، شركات الأزياء العالمية مثل كارولينا ايريرا Carolina Herrera وفالانتينو Valentino وايرديم Erdem وسيسيل بهنسين Cecile Bahnsen ، وشركات غيرها ، مثل Spanish Loewe و Lutz Huelle ، أننا في الصيف المقبل سنستمر في الاستفادة من هذه التصاميم الرائعة.

فستان رومانسيفستان رومانسي

يعد هذا الموديل هو احد موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، هو فستان ينتمي إلي فساتين سوداء قصيرة، وهي مصنوعة من مادة الجاكار وصممه بيت الأزياء العالمي H&M، والذي يتميز بياقة واقفة مزدوجة الطبقات، فتحة عند مؤخر العنق، وأكمام قصيرة منفوخة مع درزات مرنة وقابلة للتعديل عند الخصر لخلق صورة ظلية تجعلك كأميرة، ويمكنك شراؤه بمبلغ 44.99 يورو.

WhatsApp
Telegram