اعلان

4 أشياء تساعدك في الحصول على بشرة خالية من التجاعيد

كيفية الحصول على بشرة خالية من التجاعيد
كيفية الحصول على بشرة خالية من التجاعيد
كتب : سيد محمد

تريد كل امرأة بشرة جيدة، ويرتبط مظهر البشرة بالنظام الغذائي الخاص بك. يرتبط تناول كميات أكبر من فيتامين سي وقلة تناول الدهون والكربوهيدرات بمظهر أفضل مع تقدم بشرتك في العمر، سيساعدك تغيير نظامك الغذائي على تغيير مظهر بشرتك، وستوضح السطور القادمة كيفية الحصول على بشرة خالية من التجاعيد

الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة

الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدةالأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة

كشف موقع' ويب ميد' أن الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة ، مثل الأسماك والفواكه والخضروات ، تساعد في حماية الجلد، حيث تشير بعض الدراسات إلى أنه لتجنب ظهور الحبوب ، يجب تناول الكربوهيدرات المعقدة (مثل الحبوب الكاملة والمعكرونة) والبروتين الصحي، قد تكون منتجات الألبان مرتبطة أيضًا بحب الشباب.

2- تناول فيتاميناتك

تناول الفيتاميناتتناول الفيتامينات

قد يحتوي الكريم المضاد للشيخوخة على فيتامين ج أو هـ، ضعي هذه المواد المضادة للأكسدة للعمل من الداخل أيضًا، يمكن أن يساعد تناول الأطعمة الغنية بهذه الفيتامينات ، بالإضافة إلى معدن السيلينيوم ، في حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس حتى أنها قد تساعد في عكس علامات الشيخوخة ، مثل التجاعيد وتغير لون الجلد.

3- التمارين الرياضية للبشرة

التمارين الرياضية للبشرةالتمارين الرياضية للبشرة

تفيد التمارين كل جزء من جسمك - بما في ذلك الجلد ، أكبر عضو في جسمك, حيث تعمل التمارين على تحسين الدورة الدموية وتساعد على تغذية البشرة، يجلب تدفق الدم الأفضل المزيد من الأكسجين والمواد المغذية وقد يساعد بشرتك على إنتاج الكولاجين الذي يقي من التجاعيد، ولذلك لا تقلق بشأن العرق - فالتمرين لن يسد مسامك، اغسل وجهك مباشرة بعد التمرين وتجنب عصابات الرأس المشدودة التي يمكن أن تحبس العرق وتهيج الجلد

4- الحصول على راحة ونوم كافي

الحصول على نوم كافيالحصول على نوم كافي

يعتبر الحصول على 7-8 ساعات في الليلة سيحافظ على جسمك وبشرتك في أفضل حالاتها، من المهم أيضًا كيف تنام - ضع وجهك على الوسادة في نفس الوضع لسنوات ، وستحصل على التجاعيد حيث يضغط الجلد على الوسادة. يؤدي النوم على بطنك إلى تفاقم الانتفاخ تحت عينيك. المحلول؟ نم على ظهرك.

WhatsApp
Telegram