اعلان

أجمل 10 شقراوات أوقعن الرجال في حبهن.. أبرزهن ليفلي

فرانسويز هاردي
فرانسويز هاردي

يعتبر الشعر الأصفر والبشرة البيضاء أكثر ما يجذبان الرجال في السيدات، ولذلك ليس من العجيب أن تتصدر الشقراوات دائمًا قائمة الأجمل في العالم، ودائمًا ما يقيس الرجال الجمال من نافذة اللون الأبيض وتكون أكثر إثارة بالنسبة له، وبسبب السحر الكامن للشقراوات اخترنا اليوم أن نتحدث عن أجمل 10 شقراوات في العالم.

بليك ليفلي

بليك ليفيبليك ليفي

بليك ليفلي هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من مواليد 25 أغسطس 1987، وهي معروفة بدور سيرينا فان دير وودسن في مسلسل الدراما فتاة النميمة، وجاء دور ليفلي المذهل في الدراما بدور الفتاة المراهقة Gossip Girl، أثناء تصويرها واعدت صديقها الذي يظهر على الشاشة، وظهرت منذ ذلك الحين في العديد من الأفلام بما في ذلك أداء مثير للإعجاب في The Shallows وتزوجت من النجم ريان رينولدز، والذي أصبح أحد أكثر الرجال المحظوظين.

بريجيت باردو

بريجيت باردوبريجيت باردو

لقبت الممثلة الفرنسية بريجيت باردو بلقب القنبلة الشقراء الأصلية، حيث كانت ممثلة وعارضة أزياء وواحدة من أكبر رموز الجنس في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، وتعدّ من أكثر الممثلات شهرة في ذلك الوقت قبل أن تصبح ناشطة في مجال حقوق الحيوان، ومحرضة على الكراهية العرقية المدانة في سنواتها الأخيرة.

جيسيكا تشاستين

جيسيكا شاستينجيسيكا شاستين

على مدى السنوات الخمس الماضية، أثبتت جيسيكا شاستين وهي ممثلة أمريكية من مواليد 24 مارس 1977، نفسها بهدوء كواحدة من أكثر ممثلات الشاشة موهبة وتنوعًا. ونقول بهدوء لأنه بغض النظر عن مظهر السجادة الحمراء الغريب، إلا أنها تحافظ على خصوصية حياتها الخاصة؛ مفضلة ترك مجموعة متزايدة من العمل تتحدث عن نفسها.

وبدأت شاستاين مسيرتها في هوليوود كضيفة شرف في العديد من البرامج التلفزيونية قبل أن تظهر لأول مرة في فيلم جولين في 2011، واشتهرت لدورها في ستة أفلام، من ضمنها شجرة الحياة، وتعليمات، والذي ترشحت بسببه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة وجوائز أخرى.

أورسولا أندريس

اورسولا اندريساورسولا اندريس

اشتهرت تلك الفتاة الشقراء بفتاة بوند الأصلية بعد أن لعبت دور البطولة إلى جانب شون كونري في فيلم Dr. No، وتم التصويت على دخول أورسولا أندريس في هذا الفيلم باسم (cringe)، وحصلت على المرتبة الأولى كأفضل فيلم مثير في استطلاع للقناة 4 الأمريكية بعد أربعين سنة من تمثيله، ما يجعلها تستحق المرتبة التي في هذه القائمة.

'لقد جعلني هذا البيكيني ناجحًا كنتيجة للتمثيل في دكتور نو كأول فتاة بوند، وحصلت على حرية اختيار الأدوار المستقبلية، وأن أصبحت مستقلة ماليًا'، وكانت تلك هي الكلمات التي ذكرتها أندريس عن دورها في هذا الفيلم وعن القطعتين ذواتا اللون الأبيض التي ظهرت بهما، وهي قطعة لا تزال محفورة في أذهان أجيال من رواد السينما.

مارلين مونرو

مارلين مونرومارلين مونرو

لا يمكن الحديث عن جمال الشقراوات دون ذكر مارلين مونرو، صافرة الإنذار في الخمسينيات من القرن الماضي، والتي حجبت حياتها العامة الفاتنة حياة خاصة مأساوية في كثير من الأحيان، وعلى الرغم من لعبها للصورة النمطية 'الشقراء الغبية'' التي طلبها عصرها، كانت خارج الكاميرا جزءًا لا يتجزأ من بناء قوتها النجمية الخاصة. وفي عام 1954، أسست شركة إنتاج الأفلام الخاصة بها لأنها كانت غير راضية عن العروض السخيفة من الاستوديوهات الكبرى.

وُلدت مونرو، في الأول من يونيو 1926م في لوس أنجيلوس، وماتت بها في 5 أغسطس 1962، وهي ممثلة ومغنية أمريكية، واستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية ورمزاً جنسياً.

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسونسكارليت جوهانسون

لا يزال هناك العديد من الصحفيين على مر السنين يحاولون التقاط جوهر جمال سكارليت جوهانسون بالكلمات، وهي النجمة الأمريكية التي‏ ولدت في 22 نوفمبر 1984 بمدينة نيويورك، وهي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء، ولكن يكفي أن نقول أنها جميلة صوتًا وصورة فهي صوتها أجش، وجميلة عندما تغني، غير الكثير والكثير من مفاتنها.

جيجي حديد

جيجي حديدجيجي حديد

يثير الدهشة أن تحتل المرتبة الرابعة في هذه القائمة نجمة ذات أصول عربية، بل وتنتمي إلى فلسطين الحبيبة، ولكن تزول الدهشة عندما نعلم أنها جيجي حديد، حيث لا تزال جيجي (وشقيقتها بيلا) التي تبلغ من العمر 23 عامًا فقط واحدة من أنجح العارضات في هذه الصناعة، جيلينا نورا حديد‏، والمعروفة باسم جيجي حديد، وهي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، وهي من أصول فلسطينية من طرف والدها محمد أنور حديد.

وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2013، وفي نوفمبر 2014، دخلت حديد لأول مرة في قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models.com، وهي تنتظر متألقة في التعاقد لبيع المزيد من الأشياء الجميلة، ويفترض الانتقال إلى التمثيل في مرحلة ما.

ليا سيدو

لينا سيدولينا سيدو

ليا سيدو ممثلة فرنسية ولدت في 1 يوليو 1985 في باريس، وبدأت مسيرتها عام 2000، ولكنها لوحظت بشكل كبير في سنة 2008 مع فيلم الشخصية الجميلة، وبدأت مسيرتها في التألق بعد ذلك.

ترشحت بعدها 4 مرات لجائزة سيزار، وفازت بالسعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي 2013 عن فيلم حياة أديل.

وفي 2015، كانت بطلة فيلم 007 طيف إلى جانب دانيال كريغ وهو الرابع والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند.

جريس كيلي

جريس كيليجريس كيلي

تأتي في المرتبة الثالثة كريس كيلي هي أميرة موناكو، وزوجة أمير موناكو رسمية الثالث، وهي ممثلة أمريكية سبق لها الفوز بجائزة أوسكار، وكانت لها دور كبير في إنقاذ إمارة موناكو من الاحتلال الفرنسي.

وقال جيمي ستيوارت، إن المرأة التي أصبحت أميرة موناكو غريس كان لديها ضوء ناعم ودافئ في كل مرة أراها، وفي كل مرة رأيتها كانت عطلة خاصة بها، وحتى لو رأيتها في النافذة الخلفية فقط.

أنيتا إيكبرج

انيتا ايكبرجانيتا ايكبرج

ستظل الممثلة السويدية أنيتا إيكبرج دائمًا في الذاكرة بِاسم سيلفيا رانك، والتي تحتل المرتبة الثانية، وتلقب بـ'امرأة الأحلام' في تحفة فيليني الرائعة La Dolce Vita.

ولم يكن للدور الأسطوري تأثير إيجابي كبير على حياتها المهنية، وقالت عن ذلك: 'أصبحت الأمور مملة بعض الشيء بالنسبة لي بعد La Dolce Vita لأن كل منتج أو مخرج في إيطاليا وإنجلترا وأمريكا أرادني أن أعيد نفس الدور، قالت عن الفترة: 'نجم السينما من أمريكا الذي يأتي إلى إيطاليا'.

WhatsApp
Telegram