اعلان

موضة بلوفرات 2021 مع البناطيل.. دفي نفسك

بلوفر رياضي
بلوفر رياضي
كتب : سيد محمد

يعتبر أكثر الملابس المستخدمة في الشتاء عهي البلوفرات، وخاصة للخروجات السريعة التي لا تتطلب الكثير من الوقت للتجهيز لها، فتحب معظم البنات إختيار البلوفر لسهولة لبسه لاسيما إذا إقترن ببنطلون، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن موضة بلوفرات 2021 مع البناطيل.

بلوفر رياضي

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

يحول هذا الطراز من بلوفرات 2021 الملابس الرياضية المحبوكة بألوان كثيفة إلى ما يسمى بالأناقة غير الرسمية أو الملابس 'الكاجوال' من الرياضة، وهو طقم بلوفرات مضلعة برقبة متوسطة مع بنطال واسع من قماش برتقالي اللون من بيت الأزياء العالمي Boohoo، ويمكنك شراؤه مقابل (90) 45 يورو

بلوفر بطعم البيجامة

بلوفر بطعم البيجامةبلوفر بطعم البيجامة

جمعت مصممتا الأزياء تمارا فلاكو Tamara Falcó، و ماريا ف. روبيزMaría F. Rubíes، بين الراحة والشياكة في آن واحد، فقد وخبراء وذلك عبر طقمهما الجديد في موضة بلوفرات 2021 المزدوج الحياكة، في شكل ثابت، للكشف عن الحيل لإظهار الاتجاه في ملابس واسعة دون أن تبدو وكأنها في البيجامة، وتعتبر من مجموعة بلوفرات جديدة في هذا الشتاء، وهو من طرز بلوفرات 2021 البلوزات ذات الأكمام 'المنتفخة' وغيرها من التفاصيل العصرية التي يسهل ارتداؤها.

بلوفر محبوك يدوي

بلوفر محبوك يدويبلوفر محبوك يدوي

بلوفر محبوك يدويبلوفر محبوك يدويلا يمكن ذكر البلوفرات المصاحبة للبناطيل دون سحر البلوفرات اليدوية، فلا تزال الملابس الثقيلة الحابكة ملائمة لأي خطة للخروج من البيت، وتعتبر أنسب تلك الإختيارات هي البلوفر البسيط ذو العمل اليدوي، خاصة مع أجواء شتاء هذا العام، الشرط الأول لتحقيق هذا النمط في موضة بلوفرات 2021 هو بلوفر كلاسيكي برقبة دائرية ، من قماش سميك ، بتصميم عيد الميلاد ، من خط إنتاج بيت موضة 'إيزي وايت' العالمي، وهو من باقة بلوفرات جديدة ومتميزة لهذا العام.

بلوفر محبوك يدويبلوفر محبوك يدوييعتبر خط حمايتك الأول ضد البرد في موضة بلوفرات 2021 هو لف نفسك بملابس تريكو دافئة ، وهو النموذج الذي ظهرت به عارضة الأزياء الإيطالية كيارا فيراجني من إرتداء بلوفر عيد الميلاد مع بنطلون عالي الارتفاع متماسك متوهج مع خصر مرن ، متوهج من الركبة، وهو يصل سعره إلى مقابل 35.99 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح