اعلان

موضة كابات بناتي سوداء 2021.. لمسات من الشياكة على طقم خروجك

كاب مع طقم بلون واحد
كاب مع طقم بلون واحد

تحتار الكثير من الفتيات عن مكملات طقم الخروج الخاص بها التي يمكن أن تضفي على الطقم لمسة من الأناقة والشياكة، خاصة عند بعض الفتيات اللائي يمكلكن عدد كبير من الملابس في دولابهن ويردن أن يظهرن جمال تلك الأطقم عبر مكملات مناسبة، ولذلك فإن نصيحتنا اليوم هي تجربة كابات بناتي سوداء، وستكشف السطور القادمة عن موضة كابات بناتي سوداء 2021 وما يناسبها من أطقم.

كاب مع طقم بلون واحدكاب مع طقم بلون واحد

موضة الكابات السوداء 2021

تبدأ موضة الكابات السوداء 2021 بأحدث صيحة من طراز كابات بناتي هذا العام، حيث تعتمد فكرة هذا الطقم بأن الكاب يبرز فوق باقي الملابس، ولذلك يتكون من مظهرًا أحادي اللون بنبرة مختلفة عما هو عليه الكاب، أي تختارين ملابسك بلون واحد مختلف عن لون الكاب، وهو إتجاه ظهر بقوة في موضة 2021.

وترتدى عارضة الأزياء كلاري روز طاقم كل قطعة باللون البيج باستثناء الكاب ، وهو عبارة عن كاب أسود كلاسيكي من كابات ny، وهو واحد من كابات ماركات مشهورة، مع بالطو طويل ذو ياقة مدورة وبنطلون بدلة بيج، حتى حقيبتها التي تحملها في يدها بدلاً من أن تتدلى من كتفها، وهذا الإسلوب من المفضلات لدى أكثر الفتيات أناقة، كما أنه يمكن أن يكون أحد موديلات كابات للمنقبات.

كاب مع طقم بلون واحدكاب مع طقم بلون واحد

لا يمكن ذكر هذا الطراز دون الحديث عن أحد كابات مركات التي تنسجم معه، وهو هذا الكاب الأسود الكلاسيكي بشعار مطرز باللون الأبيض من بيت الأزياء مور جوي، ويمكن استبداله عبر كابات ny أو كابات بولو، وهي من أسماء كابات لها ثقلها في عالم الموضة ستزين الطقم الخاص بك، كما أنها مناسبة أن تكون من موديلات كابات للمنقبات.

كاب العمل

كاب العملكاب العمل

يتسائل الكثيرين عن مدى مناسبة الكاب مع المناسبات الرسمية، وتأتي الإجابة في هذا الطراز من كابات بناتي تصلح للذهاب إلى العمل، والذي ظهرت به عارضة الأزياء ماريا تليف، حيث جمعت بين جاكيت بدلة وبين الكاب، لتحقق مظهر رسمي.

يتميز هذا الطقم الرسمية بدمج هذا الكاب الرياضي، الذي يعد من كابات مركات من تصميم بيت الأزياء بريشكا، مع باقي قطع الطقم العادية ذات اللون الأسود، عدا الجاكيت المربعات الذي يعتبر بطل الطقم، وهذا الثنائي هو بديل جيد يمكن أن يناسب الأيام التي لا نعرف فيها ماذا نرتدي سواء للذهاب إلى العمل أو إلى أي مكان آخر، ويمكن أن تجد شبيهًا لهذا الكاب في كابات مركات مثل كابات بولو وكابات ny.

البيرية

البيريةالبيرية

نحن لا نشير إلى الجيب أو البلوزة الكلاسيكية ، ولا إلى طراز الجينز المستقيم ، غير الشباب الباريسيون الفكرة التقليدية لهذا الآيس كاب الفرنسي المسمى 'بيرية'، وهو واحد من آشكال الآيس كاب التي يزيد عليها الإقبال، وهي أصبحت من أحدث صور لقبعة الصوف الشتاء، حيث كسروا النمط السائد وتجرأوا على إرتداء الملابس والألوان التي تتعارض مع لون البيريه.

يبدأ طقمك بإرتداء البالطو القبعة الأسود من بيت أزياء Pull and Bear ويقدر ثمنه بـ30 يورو والذي يعتبر من أفضل ملابس شتاء 2021؛ وبلوزة شاشيمير ذات لون زهري قصيرة برقبة عالية ، من بيت الأزياء العالمي Majeو يقدر ثمنها بـ(295236 يورو) ؛ وبنطلون من الفينيل المعدني عالي الخصر من Golden Goose يقدر ثمنه 300يورو؛ وهاف بوت تشيلسي بنعل مسار ، من بيت الأزياء العالمي Asos Design ويقدر ثمنه بـ97 يورو، وقبعة بيرية من الصوف الأسود ، من بيت الأزياء العالمي Parfois اقدر ثمنها بـ9 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا