اعلان

تألقي كالفرنسيات في 4 خطوات

المكياج الفرنسى
المكياج الفرنسى

تتميز المرأة الفرنسية بإطلالة مبهرة تتمنى كل النساء أن تحظى بمثلها فما سر إطلالة المرأة الفرنسية هل هى منتجات التجميل الباهظة أم تسريحات شعر مختلفة أو اتباع أحدث صيحات الموضة، الحقيقة أن سر جمال المرأة الفرنسية هو البساطة، فهن يؤمن أن الجمال الحقيقي ينبع من ثقة المرأة بنفسها لهذا يتبعون أسلوب مختلف في العناية بأنفسهم سنكشفه في السطور القادمة وفقا لموقع your tango.

المكياج الفرنسى

1 منتجات العناية الطبيعية

تعتمد المرأة الفرنسية فى العناية بنفسها على الزيوت الطبيعية بصورة يومية مما يحفز من انتاج الكولاجين بالجسم، ويمنحها ملمس أكثر نعومة، بالإضافة إلى عمل ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة وفروة الرأس.

المكياج الفرنسى

2 ملابس كلاسيكية

لا تهتم كثيرا المرأة الفرنسية باتباع صيحات الموضة بينما تفضل ارتداء ما يناسبها، كما تفضل النساء الفرنسيات الاعتماد على إطلالة كلاسيكية هادئة بفساتين راقية مما يمنحهم احساسا بالتألق والجمال.

المكياج الفرنسى

3 المكياج البسيط

تفضل الفرنسيات اعتماد الروج الأحمر بشكل أساسى فى إطلالتها لكنهم لا يضعون الكثير من مساحيق التجميل فهم يرون أن دور مساحيق التجميل هو إبراز ملامح الوجه وليس طمسه على عكس كثير من النساء اللاتي يبالغن بوضع مساحيق التجميل فيبدون جميعا متشابهون.

المكياج الفرنسى

4 الشعر الفوضوى

إذا لاحظت تسريحات شعر النساء الفرنسيات فستجدها تميل للشعر الفوضوي لتفضيلهم الظهور بمظهر طبيعى فالنساء الفرنسيات يكرهن التكلف كا تفضل حماية شعرها من التلف لهذا لا تعتمد على مكواة الشعر او المجفف لكن غسله مرتين اسبوعيا وتطبيق زيوت طبيعية لتغذية بصيلات الشعر .

المكياج الفرنسى

WhatsApp
Telegram