اعلان

10 قطع أساسية ينبغي توافرها في خزانة كل فتاة

حقيبة سوداء
حقيبة سوداء

الكثير من الفتيات تحب أن تظهر بشكل أنيق وجذاب يومياً، سواء للذهاب إلى العمل أو حتى للدوام في الجامعة، فمن منّا نحن الفتيات لا تحب أن تغير ملابسها يومياً وتظهر بإطلالة جديدة وملفتة عن غيرها بأبسط القطع المتواجدة في الخزانة، ومع تغير الفصول واقتراب فصل الصيف علينا أن نكون جاهزين دائماً للظهور بإطلالة مميزة وجميلة ومختلفة عن غيرنا.

1- البنطلون الأسود.

إن البنطلون الأسود يعطي إطلالة مميزة وأنيقة لكل فتاة ، كما أنه يمكنك الحصول على لوك مختلف كل مرة ترتدينه بإدخال بعض الألوان عليه في الجزء العلوي، وهو قطعة عملية جدا مناسبة لمكان العمل او الذهاب إلى التسوق أو الخروج مع الأصدقاء، وسواء كان بخامة الجينز أو القماش فهو من القطع الأساسية في خزانتك.

بنطلون أسود

2- بنطال جينز بسيط.

من المؤكد لا توجد فتاة في عصرنا لا تمتلك بنطال جينز بسيط خالِ من الزينة والألوان، فهو يمنح الفتاة الراحة طوال النهار عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، ويمكن تغيير الكنزات القطنية على هذا البنطال لتغيير إطلالتك.

بنطلون جينز

3- حقيبة سوداء.

الحقيبة ذات اللون الأسود من أهم الأشياء التي يجب أن تتوافر في خزانتك، فاللون الأسود ملك الألوان، ومن الممكن أن تختاريها ذات الحجم المتوسط لكي تضعي فيها كامل الأغراض الخاصة بك، فهي حتماً ستناسب كل ثيابك في الدولاب، ولها أهمية كونها عملية، من الممكن أن ترتديها في دوام الجامعة للنهار الطويل أو حتى في مكان العمل، فهى حقيبة رسمية ومن الجيد وجودها في دولابك بشكل دائم، ومن الممكن مع بعض اللمسات البسيطة أن تجعليها حقيبة مميزة كارتداء سكارف أبيض معها أو بعض الاكسسوار.

حقيبة سوداء

4- تيشيرت باللون الأبيض.

يجب أن تتوافر هذه الكنزة داخل خزانة كل فتاة، فهي قطعة مميزة سواء كانت كنزة بيضاء طويلة الأكمام أو قصيرة، كونها تتناسب مع كل القطع المتواجدة ومع كل الألوان، يمكنك ارتدائها كقطعة داخلية وفوقها جاكيت جينز أو معطف، فستحصلين على إطلالة بسيطة ومميزة، هي قطعة ملابس بسيطة ولكن من المهم تواجدها في دولابك .

تيشيرت أبيض

5- قميص باللون الأبيض.

القميص الأبيض قطعة لطيفة ويمنحك إطلالة مميزة سواء في الأماكن الرسمية وارتداؤه مع تنورة عند الذهاب إلى غداء عمل أو مكان رسمي أو مقابلة شخص مهم، أو أماكن عادية مع بنطال جينز وحقيبة بلون مختلف، يمنحك إطلالة راقية وبسيطة في آنٍ واحد.

قميص باللون الأبيض

6- حذاء رياضي باللون الأبيض.

وجود حذاء رياضي أمر مهم جدًا في خزانة كل فتاة بعيدًا عن أنواع الأحذية المختلفة الألوان أو الأشكال، فهو يمنح كل فتاة شعورًا بالراحة أثناء فترة الدوام اليومية، كما يمكنك ارتدائه مع بنطال جينز وقميص أبيض أو مع بنطال أسود وجاكيت جينز، فلديك الكثير من الخيارات لتنسيق الملابس مع حذاء رياضي باللون الأبيض، للحصول على إطلالة مميزة طيلة اليوم.

حذاء رياضي باللون الأبيض

7- فستان أسود.

يفضلن الكثير من الفتيات ارتداء الفساتين المختلفة، ولكن وجود فستان أسود من أهم القطع التي من الضروري أن تتواجد في دولابك، فاللون الأسود للفستان يمنحه الرقة والرسمية في حال تلقيتِ دعوة مفاجئة من أحد ما أو خلال دعوتك إلى سهرة معينة أو حضور حفل خاص، فهو مناسب للفتيات المحجبات {كاللون الأسود ذو الأكمام الطويلة مع سكارف أبيض} أو لغير المحجبات { كفستان ناعم ذو أكمام قصيرة}.

فستان أسود

8- حذاء ذا كعب عالِ باللون الأسود.

على كل فتاة أن تمتلك في دولابها حذاء واحد رسمي في حال تلقيتِ دعوة ما إلى العشاء أو إلى مكان عام رسمي أو إلى سهرة، من المفضل ارتداء الكعب باللون الأسود خاصةً، فهو يمنح المزيد من الرقي والأناقة والبساطة للفتاة، كما يمكنك ارتدائه مع فستان تفضلينه، ووضع بعض الاكسسوارات اللطيفة على الفستان مما سيجعلكِ تبدين أميرة.

حذاء ذا كعب عال باللون الأسود

9- جاكيت جينز.

الجاكيت الجينز قطعة لا تخرج من منافسة الموضة أبدا، فهي قطعة متجددة دائما ما تظهر بتصميمات مختلفة في اقتناؤها أمر مهم.

جاكيت جينز

10- ساعة لليد .

للحصول على إطلالة مميزة ولطيفة ينبغي أن يتواجد في دولابك ساعة لليد بالشكل الذي تحبينه، وبإكسسوار مميز وباللون المناسب لكِ، فهناك الكثير من أنواع الساعات وأشكالها وألوانها، كالساعات المزخرفة بالألماس، ولكن يفضل دائماً اختيار الساعات بلون واحد {كاللون الأبيض أو اللون الأسود} كي تتناسب مع جميع ملابسك من ألوان مختلفة.

ساعة يد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي