اعلان

قناع الموز.. وصفة طبيعية للتجاعيد

 ماسك الموز للتجاعيد
ماسك الموز للتجاعيد

تنزعج كل إمرأة من ظهور تجاعيد البشرة، ولا سيما التي تظهر في الوجه، وتحاول إخفاء تجاعيد الوجه، عن طريق مستحضرات التجميل، والكريمات والماسكات التي تباع في صالونات التجميل والصيدليات، ولكن يمكن أن تكون الوصفات الطبيعية للتجاعيد أوفر، وتساعد في تخفيف تجاعيد الوجه، وستوضح السطور القادمة قناع الموز للتخلص من تجاعيد البشرة.

وكشف موقع' ستايل كريز' أن الشيخوخة الطبيعية تؤدي إلى ظهور التجاعيد لدى الجميع، خاصة في أجزاء الجسم المعرضة للشمس، مثل الوجه والرقبة واليدين والساعدين، حيث تظهر التجاعيد بين سن 40 و 50 حيث يفقد الجلد الترطيب والسمك.

وتلعب الوراثة أيضًا دورًا كبيرًا في ظهور التجاعيد، لكن يبدو أن التعرض لأشعة الشمس هو السبب الأكبر، خاصة عند الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، قد تكون التجاعيد أيضًا ناتجة جزئيًا عن التدخين واتباع نظام غذائي غير متوازن.

وأكد الموقع، أنه يمكن أن تقلل كريمات البشرة التي لا تستلزم وصفة طبية والتي تحتوي على الريتينويد المشتق من فيتامين أ ومضادات الأكسدة وبروتين يسمى الكولاجين التجاعيد الدقيقة وحتى نسيج ولون البشرة، لذلك قبل أن تبحث عن علاج طبي ، قد ترغب في تجربة العلاجات المنزلية ، والتي ثبت علميًا أن بعضها يحسن مظهر التجاعيد.

قناع الموز

فوائد الموز للبشرة

قناع الموز للبشرة

١- يحتوي الموز على زيوت وفيتامينات طبيعية يمكن أن تعزز صحة الجلد.

٢- يوصي الخبراء بتطبيق معجون الموز على الجلد.

مكونات قناع الموز

موزة متوسطة

طريقة استخدام قناع الموز

١- اهرس ربع موزة حتى تصبح عجينة ناعمة. ٢- ضعي طبقة رقيقة من معجون الموز على بشرتك.

٣- اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الدافئ.

WhatsApp
Telegram