اعلان

مكياج «السموكي».. موضة لا تنتهي

سموكي بني
سموكي بني

يعد مكياج السموكي أحد أنواع المكياج القديمة، والتي مازالت منتشرة انتشارا واسعا ومواكبة للموضة حديثا أيضا، كما أن السموكي يبرز جمال العيون ويحددها ويجعلها أكثر جاذبية، كما أنه يمثل جمال المرأة العربية الجذاب .

سموكي بني

كما قلنا أن السموكي انتشر منذ القدم لكنه في الآونة الأخيرة انتشر السموكي الدخاني بالألوان الترابية مثل البني والأسود والرمادي ، ويمكن إضافة بعض الجليتر على الجفن المتحرك ليحول اللوك لمكياج لامع يكون مناسبا مع العرائس اللواتي يحببن المكياج الثقيل.

سموكي ازرق

ويخفن كثير من النساء خوض معركة السموكي من تطبيقه، حيث أنه من أثقل أنواع المكياج وأكثرها دراماتيكية إلا أنه أسهلهم في التنفيذ، ولكنه يعتمد اعتمادا كليا على الدمج ليصبح أكثر احترافية.

سموكي بني

ويعد مكياج السموكي من المكياج المناسب لمعظم أنواع العيون فهو مناسب للعيون الجاحظة والعيون المبطنة والناعسة ويمكن ان يناسب العيون الصغيرة أيضا مع رسم آيلاينر لسحب العيون ، وهناك مفهوم شائع للسموكي أن أي مكياج ثقيل يسمى سموكي وهذا المفهوم خاطئ فالسموكي يعني ميكياج دخاني يبدأ من الجفن المتحرك باللون الثقيل ثم تقل حدة اللون في اتجاه الجفن الثابت، وللسموكي ألوان عديدة منها الأزرق، والأخضر، والبنفسجي، والبني، والأسود باختلاف تدرجاتهم.

سموكي اسود

سموكي بنفسجي

سموكي اخضر

سموكي ازرق

WhatsApp
Telegram