اعلان

خط العنق المستدير والتصميمات الميدي.. فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021

فساتين زفاف للمرأة الكيرفي

فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021
فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021

فساتين زفاف للمرأة الكيرفي 2021، تبحث عنها العرائس صاحبات الوزن الزائد أو كما يطلق عليها العروس الكيرفي، وفي المقابل طرح صناع الموضة والأزياء، فساتين زفاف مميزة مع تصميمات تضاهي فساتين الزفاف للمرأة ذات الجسم المثالي الرشيق، ونكشف أبرز تصميمات فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021 في السطور التالية.

فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021

وجاءت فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021، مع التصاميم الأنثوية إلى الكلاسيكيات غير الرسمية والأنيقة، وفقا لموقع 'brides'، حيث جاء الفستان الملفوف أو الوسط المرن في الأقمشة غير الرسمية المرتفعة مثل الكتان المطاطي والقطن العضوي المنسوج. للحصول على مظهر أكثر أناقة مناسبًا لحفلات الزفا البسيطة أو تلك التي تقام في الهواء الطلق والشاطئ.

وظهرت تصميمات فساتين زفاف المرأة الكيرفي مع خطوط العنق على شكل V ، وأربطة الخصر، وحزام الخصر، بالإضافة إلى التفاصيل الفريدة مثل الكشكشة، أو الحواف غير المتماثلة، أو الصورة الظلية الضخمة لحفلات الزفاف الأسطورية.

كما جاءت فساتين زفاف المرأة الكيرفي 2021، مع تصميمات طويلة الأكمام وهي الأنسب لصاحبات الوزن الزائد وتظهرن بمظهر أقل حجما وأكثر أنوثة، مع الدانتيل والنقوشات المميزة والتل.

وأيضا ظهرت بعض التصميمات مع طبعات الأزهار المبهجة والأكمام الضخمة، مع خط العنق المستدير لإبراز أنوثة المرأة الكيرفي والتركيز على جمالها وإبعاد النظر عن أي ديفوهات في الجسم، والتنورة المفلطحة بشكل جميل، والكتفين الدراماتيكيين، وأيضا ظهرت فساتين زفاف المرأة الكيرفي بتصميمات ميدي مع المطبوعات بالزهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة