اعلان

مع اقتراب الجامعة.. نصائح لإعادة تدوير الملابس مع الاكسسوارات

إعادة تدوير الملابس
إعادة تدوير الملابس
كتب : منة حسين

يبدأ الماراثون الدراسي لهذا العام، وتستعد طالبات الجامعة في البحث عن أزياء جديدة ومختلفة تتناسب مع الجامعة، وتهتم دائما الفتيات إلى أحدث صيحات الموضة، ويميل بعضهم إلى البساطة في ارتداء الملابس، ويفضل آخرون إلى الفخامة لجذب الانتباه، ولذا يجيب كل فتاة تختار الملابس التي تناسبها وتكون متناسقة ايضاً وغير تقليدية، ويرجع البعض الآخر إلى تغيير أو إعادة تدوير الملابس بطرف مختلفة ايضاً، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نصائح لإعادة تدوير الملابس مرة أخرى وتتناسق ايضاً مع الاكسسوارات المناسبة لها.

1-اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمك

من الخطوات المهمة اقتناء الملابس أو الأزياء مع شكل جسمك وتجعله يظهر بشكل مناسب، ودائماً ما يتعلق الأمر بالموضة بل يتعلق بالملابس المناسبة لكل فتاة.

2- إضافة حزام

يمكن وضع حزام على الملابس التي قد تبدو بسيطة أو سادة، مثل القمصان يمكن وضع حذاء على مستوى الخصر سوف يعطي شكلاً مختلفًا للملابس

3-اختيار الاكسسوارات

يمكن الاهتمام بالأكسسوارت المميزة، بدل من شراء ملابس جديدة، وتعطي الاكسسوارات مظهرًا متميزًا للملابس، مثل القلائد أو الساعات أو أربطة العنق، أو الحلقان المميزة.

4- طرق ارتداء الحقائب

الحقائب أيضًا يمكن أن تغير مظهر الملابس، وتعمل على تجديد شكل الأزياء، لذلك قم بتغير الحقائب أو ارتدائها بشكل مختلف بدل من الحقائب التقليدية.

5-وضع الكارديجان مع الملابس

ظهر الفترة الماضية من ضمن أحدث صيحات الموضة (الكارديجان)، وأصبح من القطع الأساسية التي تواجد دائماً في دولاب الفتيات سواء كانت من المحجبات أو غير المحجبات

يمكن ارتداء الكارديجان على التيشرتات الصيفية السادة أو المطبوعة، ويمكن ايضاً ارتداء الكارديجان على القمصان القصيرة وغيرة من الاستايلات المختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)