اعلان

«الرمان» أيقونة فاخرة في عالم العلاقة الحميمة بين الزوجين.. دراسة تكشف

الرمان
الرمان

يحتوي الرمان على أكثر من 100 مادة كيميائية نباتية، حيث تم استخدام فاكهة الرمان كدواء لآلاف السنين، اليوم، تتم دراسة الرمان لفوائده الصحية العديدة، ويساعد في الوقاية من السرطان ودعم المناعة والخصوبة وضعف الانتصاب.

فوائد الرمان

مضادات الأكسدة

كشف موقع' ميديكال نيوز توداي'، أن الرمان يمكن أن يساعد في جميع مشاكل الصحة الجنسية، من انخفاض هرمون التستوستيرون وتناقص الرغبة الجنسية إلى ضعف الانتصاب، وحتى سرطان البروستاتا هذه الأطعمة الفائقة مليئة بمضادات الأكسدة، التي أثبتت نتائجها لمساعدة الرجال والنساء على حد سواء على التمتع بحياة جنسية أفضل.

زيادة الحيوانات المنوية

يمكن لهذه الفاكهة الرمان، زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وتحسين جودة الحيوانات المنوية، وزيادة الدافع الجنسي والمزاج.

يحتوي الرمان على مضادات أكسدة أكثر بثلاث مرات من النبيذ الأحمر والشاي الأخضر، حيث أن مضادات الأكسدة هي التي تعمل على تحسين الدورة الدموية وتقليل الالتهاب وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ومحاربة الجذور الحرة الضارة التي تسبب الشيخوخة والمرض والسرطان. من المعروف أن مضادات الأكسدة من الرمان تساعد في مكافحة سرطان الثدي.

يجب إضافة الرمان إلى مجموعتك اليوميةإذا كنت تبحث عن تحسين صحتك الجنسية، من العصير إلى البذور إلى المستخلصات التكميلية ، من السهل تحسين حياتك بعجائب الرمان.

الرمان يعالج ضعف الانتصاب

وجدت دراسة، أن الرمان ليس فقط يعمل زيادة في مستويات هرمون التستوستيرون ، ولكن أيضًا زيادة في المشاعر الإيجابية أيضًا، حيث أن التوتر والقلق وانخفاض الثقة بالنفس والخوف كلها أسباب رئيسية لضعف الانتصاب.

أظهرت هذه الدراسة أن الرمان قد يكون قادرًا على تحسين المخاوف النفسية التي قد تسبب ضعف الانتصاب.

يساعد الرمان في معالجة ثلاثة أسباب رئيسية لضعف الانتصاب وهي:

1- تقييد تدفق الدم 

2- ارتفاع ضغط الدم 

3- أمراض القلب

4- السمنة.

WhatsApp
Telegram