اعلان

أفضل ملابس الفتيات لمواجهة المطر (صور)

ملابس شتوية
ملابس شتوية
كتب : منة حسين

مع اقتراب فصل الشتاء تبدأ درجات الحرارة في الأنخفاض بشكل ملحوظ، إلا أن الأمر لم يتوقف على درجات الحرارة المنخفضة فقط، ولكن هناك تحديا آخر يواجهنا في اختيار الأزياء الشتوية وهو الأمطار، حيث تحتاج إلى إضافة بعض قطع الملابس الخاصة إلى خزانة ملابسنا لحماية أنفسنا من البلل.

يعتبر تنسيق الملابس من المهام الصعبة التى تواجهها عدد كبير من الفتيات، فقد تمتلك إحداهن بعض القطع الملائمة للارتداء في الجو الممطر لذلك سنعرض لكم اقتراحات لإطلالات مميزة لمواجهة المطر، يمكنك الاستعانة بها في خروجاتك اليومية أثناء المطر.

لكنها تجهل الطريقة المناسبة التى يمكنها من خلالها تنسيق ملابسها جيدًا معها وارتدائها بشكل صحيح، وهنا تظهر الحاجة لاستلهام بعض الأفكار التي تساعد في تنسيق الملابس بطريقة مختلفة في كل مرة، تلك التي تلجأ إليها السيدات من مختلف مدن العالم ليظهرن بأعلى مستوى من الأناقة.

وبحسب خبراء الأزياء فإن قطع الجلود الصديقة للبيئة والأحذية المضادة للماء من أهم القطع الشتوية التى يجب توافرها في خزانتنا طوال الوقت، والتي يمكن تنسيقها مع السراويل الطويلة، بجانب أحذية طويلة الرقبة، وسترات كبيرة الحجم، ومعاطف أو فساتين طويلة، بجانب ضرورة التخلي عن التنانير القصيرة وكذلك الفساتين الماكسي أثناء الطقس الممطر، وضرورة اقتناء شمسية للحماية من الأمطار.

WhatsApp
Telegram