اعلان

إليك مجموعة من الزيوت الطبيعية للحصول على رموش طويلة في احتفالات رأس السنة

زيوت طبيعية لزيادة طول الرموش
زيوت طبيعية لزيادة طول الرموش

ترغب كل فتاة في الظهور بشكل مميز وجميل يلفت أنظار الجميع إليها عند تواجدها في أي مكان، خاصة في المناسبات والاحتفالات، ولأن الرموش الطويلة هي أكثر ما يبرز جمال الفتايات، تبدأ كل واحدة منهن بالبحث عن أفضل الطرق الطبيعية التي تساعدهن على زيادة طول وكثافة الرموش.

وبما أننا على مشارف الاحتفال برأس السنة الميلادية، وهو الوقت الذي تقوم فيه كل فتاة بالاعتناء بجمالها بشكل مكثف وذلك للظهور بشكل مميز في الاحتفالات التي تقام في هذا الوقت من العام، ولانه كما ذكرنا مسبقا أن الرموش الطويلة والكثيفة أكثر ما يبرز جمال الوجه، فأن هناك عدد من الزيوت الطبيعية والفعالة التي تساعد في الحصول على رموش أكثر طولا وكثافة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد في الحصول على رموش طويلة، وذلك قبل احتفالات رأس السنة.

الزيوت الطبيعية التي تساعد في الحصول على رموش طويلة

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع في زيادة طول الرموش، حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وكذلك الأحماض الدهنية، والتي تساعد على تعزيز نمو الرموش وتغذيتها.

يمكنك استخدام زيت الخروع من خلال وضع فرشاة الماسكارا النظيفة في زجاجة زيت الخروع، ثم تمشيط شعر الرموش بها.

زيوت طبيعية لزيادة طول الرموش

زيت اللوز

زيت اللوز من واحد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم من أجل زيادة طول وكثافة الرموش وكذلك تقويتها وتغذيتها، حيث إنها تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ، الذي له دور كبير في زيادة نمو الرموش بطريقة طبيعية وآمنة.

يمكنك وضع فرشاة الماسكارا في زجاجة زيت اللوز، ثم تمشيط شعر رموشك بها.

زيوت طبيعية لزيادة طول الرموش

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على عدد من الفيتامينات التي لها خصائص علاجية تساعد في زيادة معدل نمو الشعر، كما أنها يعمل على تغذية شعر الرموش وترطيبها.

يمكنك استخدام زيت الزيتون من خلال غمس فرشاة الماسكارا الخاصة به وذلك بعد تنظيفها جيدا، ثم تمشيط شعر رموشك بها، مع ضرورة تجنب العين.

زيوت طبيعية لزيادة طول الرموش

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت الغنية بمضادات الاكسدة التي لها دور كبير في التخلص من الفطريات والالتهابات وكذلك البكتريا الضارة، لذلك فهو يساعد على تعزيز صحة الرموش وزيادة طولها في فترة زمنية قصيرة.

يمكنك وضع فرشاة الماسكارا الخاصة بك بعد تنظيفها جيدا في زجاجة زيت جوز الهند، ثم تمريرها على رموشك برفق.

زيوت طبيعية لزيادة طول الرموش

WhatsApp
Telegram