اعلان

للخروج في ليلة رأس السنة.. أفكار مكياج هادية ورقيقة

 أفكار مكياج هادية ورقيقة
أفكار مكياج هادية ورقيقة

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الميلادية، وهو اليوم الأهم خلال العام الذي ينتظره الجميع من مختلف أنحاء العالم، حيث تختلف طريقة احتفال كل شخص بهذا اليوم عن الشخص الأخر، فبعض الأشخاص يفضلون قضاء هذا اليوم في المنزل برفقة الأسرة وإعداد أنواع مختلفة من الحلويات اللذيذة، والبعض الأخر يفضل الخروج ليلا في للاستمتاع بالأجواء الشتوية والزينة التي تعم أرجاء الشوارع.

كما أن عدد كبير من الفتيات يفضلن الخروج في ليلة رأس السنة مع أصدقائهن المقربين للاستماع بهذه الأجواء الشتوية، لذلك تبحث كل واحدة منهن عن طرق سهلة وبسيطة لوضع مكياج هادئ ورقيق مناسب لهذا اليوم، وذلك للحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

خلال السطور التالية يقدم 'أهل مصر' أفكار مكياج هادئة ورقيقة، مناسبة للخروج في ليلة رأس السنة.

أفكار مكياج هادئة ورقيقة للخروج في ليلة رأس السنة

المكياج الرمادي السموكي

يعتبر هذا اللوك من المكياج واحدا من أكثر الأنواع إثارة، فإذا كنت تمتلكين عينين كبيرتين، يفضل لك وضع طبقات مكثفة من المكياج الرمادي في هذه المنطقة، ولإكمال اللوك المميز يمكنك استخدام قلم كحل أسود مع ماسكارا من نفس اللون.

 أفكار مكياج هادية ورقيقة

المكياج الرمادي الناعم

إذا كنت تمتلكين عينين صغيرتين يفضل أن تضعي طبقة رقيقة من ظلال العيون ذات اللون الرمادي، ولكن تجنبي وضع الكحل، اكتفي فقط باستخدام الماسكارا الشفافة.

 أفكار مكياج هادية ورقيقة

المكياج الرمادي مع الوردي

للحصول على إطلالة هادئة ورقيقة يمكنك الاعتماد على هذا النوع من المكياج، من خلال وضع احمر شفاه وردي مع طبقة رقيقة من ملمع الشفاه.

 أفكار مكياج هادية ورقيقة

المكياج الرمادي الكلاسيكي

يمكنك الظهور بإطلالة كلاسيكية في يوم رأس السنة من خلال وضع هذا النوع من الماكياج، وذلك عن طريق استخدام ماسكارا سوداء مع احمر شفاه داكن بعض الشئ، ولإكمال اللوك الكلاسيكي يمكنك وضع ظلال عيون لونه رمادي غامق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم