اعلان

عام من التألق.. إليك إطلالات ميجان ماركل المميزة في 2021

إطلالات ميجان ماركل
إطلالات ميجان ماركل

أيام قليلة وينتهي عام 2021 الذي ذخر بالعديد من الأحداث، وكذلك الكثير من إطلالات المشاهير المميزة التي أثارت إعجاب الجميع، ومن بين أحد أهم الإطلالات المميزة خلال هذا العام، كان للدوقة ميجان ماركل النصيب الأكبر، وذلك من خلال ظهورها بعدد من الإطلالات الأنيقة والجذابة والتي فاقت التوقعات،عند ظهورها مع زوجها الأمير هاري.

خلال السطور التالية يقدم 'أهل مصر' أبرز اطلالات ميجان ماركل المميزة في عام 2021.

إطلالات ميجان ماركل المميزة في عام 2021

إطلالة ميجان ماركل بالفستان الأحمر

ظهرت الدوقة ميجان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري في إحدى الحفلات الرسمية، وهي ترتدي فستان أحمر طويل من قماش الستان الناعم، وكان الفستان الاحمر مكشوف الصدر، كما أنه كان يكشف على الجزء السفلي من قدميها.

إطلالات ميجان ماركل

إطلالة ميجان ماركل باللون الكحلي

وتعتبر هذه من الإطلالات المميزة لميجان ميركل خلال هذا العام، حيث تألقت بهذا اللون الكلاسيكي والساحر، من خلال ارتداء بنطلون ذات أرجل مستقية لونه كحلي، مع توب من نفس اللون ذات ياقة طويلة، ولاستكمال إطلالتها المميزة لم تتخلى ميجان ماركل في هذا اللوك عن ارتداء المعطف ذات القصة المستقيمة.

إطلالات ميجان ماركلإطلالة ميجان ماركل باللون الاحمر الداكن

كان اللون الأحمر من الألوان التي سيطرت على معظم إطلالات ميجان ماركل خلال هذا العام، حيث إنها تألقت ذات مرة بهذا اللون، من خلال ارتداء بنطلون أحمر داكن ذات الأرجل الواسعة، مع جاكيت فضفاض من نفس اللون والذي تميز بجيوبه البارزة والعريضة التي منحتها إطلالة عصرية وأنيقة، وحتى تضفي على إطلالتها مزيد من السحر والجاذبية، ارتدت ميجان ماركل حذاء ذات كعب عالى لونه احمر مخملي.

إطلالات ميجان ماركل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال