اعلان

سمية أبو شادي مصممة الأزياء تعرض أحدث صيحات الموضة في العام الجديد (صور)

أزياء سمية أبو شادي
أزياء سمية أبو شادي

أيام قليلة تفصلنا عن بداية عام 2022، وفي هذا الوقت الذي تبدأ كل فتاة بالبحث عن أحدث صيحات الموضة التي تناسب العام الجديد، وكذلك طرق تنسيق الملابس بما يتماشى مع ملامح الموضة الجديدة، ويقدم عدد من مصممي الأزياء مع بداية كل عام أحدث صيحات الموضة للعام الجديد خاصة للبنات المحجبات اللاتي يجدن صعوبة بالغة في إختيار ملابس محتشمة ومناسبة لهن.

ويستعرض 'أهل مصر'، خلال التقرير التالي أحدث صيحات الموضة في العام الجديد مع مصممة أزياء المحجبات سمية أبو شادي.

وقالت مصممة الأزياء، سمية أبو شادي، إنها تحاول دائما إيجاد تصاميم مريحة ومناسبة للمحجبات، مثل البناطيل الواسعة والفساتين الطويلة المحتشمة، خاصة أن موضة العام الجديد تعتمد على هذا الأسلوب العملي والمريح في ارتداء الأزياء المختلفة والتي تمنح الفتاة المحجبة إطلالة عصرية وجذابة، حيث تسيطر الفساتين الطويلة والتنورة البليسية ذات الكشكشة وكذلك البلوزات الواسعة والمعاطف الطويلة، خلال العام الجديد.

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

وأضافت أنها تعتمد على الموديلات التي تمنح الفتاة المحجبة إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، بجانب أنها تكون محتشمة وعملية ومناسبة لروتين الحياة السريع الذي يتطلب اللوك العملي والمريح.

وأما عن التصميمات الخاصة بها، قالت سمية أبو شادي إنها أدخلت التراث الفرعوني في عدد من تصميمات الملابس في عام 2022، والتي تناسب المحجبات وغير المحجبات، كما أنها تناسب جميع الأعمار سواء الفتيات في سن العشرين أو سن الثلاثين وكذلك سن الأربعين، حيث لاقت هذه التصميمات إعجاب الكثير من متابعين مصممة الأزياء المشهورة.

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

وِأشارت إلى أنها اعتمدت على الأزياء التي تناسب جميع المناسبات والتي يمكن ارتداؤها في أكثر من مكان في أي وقت، حيث إنها جمعت بين الأزياء العالمية والموضة المناسبة لطبيعة وشكل الفتاة المصرية، خاصة الفتاة المحجبة.

اعتمد سمية أبو شادي في تصميماتها للعام الجديد على الأقمشة القطنية الثقيلة التي تناسب فصل الشتاء، حيث تجد بعض الموديلات مكونة من قطعة واحدة وأخرى مكونة من قطعتين، والتي تناسب الخروج للعمل أو الجامعة، وكذلك الخروج في ساعات الليل.

وعن الألوان المسيطرة في العام الجديد، قالت سمية أبو شادي أن كل الالوان الفاتحة بدرجاتها المختلفة هي المسيطرة على أزياء العام الجديد خاصة خلال فصل الشتاء، ومن بين هذه الألوان كل من (الأبيض، الأوف وايت، البيج، الذهبي، والفضي، الرمادي، الموف، الأصفر، البرتقالي).

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

وعن طريقة ارتداء ملابس مناسبة للاحتفال برأس السنة الجديدة، قالت سمية أبو شادي إنه يمكن لأي فتاة أن ترتدي في هذا اليوم بدلة من الصوف إذا كانت تفضل الظهرور بإطلالة عصرية وكاجول، أو بنطلون ذات الأرجل الواسعة مع معطف طويل وحذاء ذات الرقبة القصيرة 'هاف بوت'، ومن الممكن أيضا أن ترتدي تنورة بليسيه، مع جاكيت جلد أسود وحذاء ذات كعب عال ورقبة قصيرة 'هاف بوت'.

وأكدت مصممة أزياء المحجبات أن الموضة بالنسبة لها تكمن في الاختلاف والتميز والأحترام، وأن تشعر الفتاة بالحرية وهي ترتدي هذه الملابس.

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

أزياء سمية أبو شادي

WhatsApp
Telegram