اعلان

إليك أحدث اتجاهات المكياج في ربيع ٢٠٢٢

مكياج
مكياج

مع بداية كل فصل تظهر صيحات مكياج جديدة تتناسب مع الأجواء المسيطرة على هذا الفصل وتختفي أخرى، ولأن المكياج بمختلف أنواعه هو كل ما يهم المرأة في وقتنا الحالي، ومع اقتراب فصل الربيع، تبدأ كل فتاة بالبحث عن أحدث اتجاهات المكياج التي تتناسب مع بشرتها وشكل وجهها، لذلك خلال السطور التالية يوضح أهل مصر أحدث اتجاهات المكياج في ريبع 2022، والتي يسيطر عليها المكياج الجريء الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة، وكذلك جميع المناسبات.

أحدث اتجاهات المكياج في ربيع 2022

العيون السموكي

هذا العام ستكون العيون محور الاهتمام، وستستمر العيون الدخانية ذات اللون البني في الازدهار، وإذا كنتي ترغبي في تجربة شيء مختلف، يمكنك إضافة لمسسة من محدد العيون إلى عينيك، وهذا المظهر الأنثوي العصري البسيط مثالي للعروس في يوم زفافها.

ظلال الباستيل

يمكنك الاعتماد على ظلال الباستيل بلمسة نهائية من الستان بقاعدة مختلفة ومميزة، هذا اللوك يجعل بشرتك ناعمة وخالية من أي عيوب.

أحمر الخدود

لا تتوقف صيحات أحمر الخدود عن الصعود إلى القمة، وسيكون أحمر الخدود هذا العام خيارا شائعا إلى جانب الشفاه اللامعة، مع تحديد شكل الحواجب بطريقة رقيقة وبسيطة.

التوهج المعدني

سيكون أبرز ما يميز هذا العام البريق الكلاسيكي، من خلال الاعتماد على ظلال العيون الملونة واللامعة مع البطانة المجنحة العكسية، ولأن المكياج يدور حول المتعة، يمكنك إبقائه لامعا فقط على عينيك أو على شفتيك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح