اعلان

تعرفي على أسباب زيادة كثافة الشعر بعد الليزر

إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر

تقع كل فتاة في حيرة شديدة من أمرها عند اختيار الطريقة المناسبة للتخلص من الشعر الزائد في جسمها، حيث إن هناك الكثير من الطرق السهلة والعملية، لكن يعتبر الليزر هو أفضل وسيلة في جميع هذه الوسائل، نظرا لسهولته وضمان عدم نمو الشعر مرة أخرى لفترة طويلة، ولكن يفضل إجراء هذه التقنية في عيادة طبيب متخصص لتجنب حدوث أي مضاعفات أو التهابات في الجلد، خاصة لدى صاحبات البشرة الحساسة، وإذا سبق لك الاعتماد على تقنية الليزر للتخلص من الشعر الزائد في جسمك، فأنه من الممكن أن تلاحظين زيادة كثافة الشعر بعدها بشكل غير طبيعي، لا تقلقي حيال هذا الأمر، حيث إن هناك عدد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث ذلك، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أسباب زيادة كثافة الشعر بعد الليزر.

أسباب زيادة كثافة الشعر بعد الليزر

يجب أن تعرفي جيدا أن تقنية الليزر تساعد في تخفيف كمية الشعر فقط وليس قتل بصيلات الشعر بشكل نهائي.

كل فتاة تحتاج إلى 6 جلسات ليزر على الأقل للتخلص من الشعر الزائد في جسمها، ولكن إذا لم تخضعي إلى هذا العدد فلن تحصلي على النتيجة المناسبة.

يجب أن يكون بين جلسات الليزر على الأقل ثلاث أسابيع، حيث إن عدم ترك وقت كافية بين كل جلسة وجلسة لن يساعد في التخلص من الشعر الزائد بالشكل الصحيح، بل على العكس يمكن أن يؤدي هذا إلى زيادة كثافة الشعر.

إزالة الشعر بالليزر

الاعتماد على أجهزة ليزر ذات تقنية رديئة على أماكن غير مخصصة، لذلك يجب الذهاب إلى عيادة طبيب متخصص إذا كنت تنوي اللجوء إلى تقنية الليزر للتخلص من الشعر الزائد.

التغيرات الهرمونية التي يمكن أن تحدث خاصة عند قدوم الدورة الشهرية وكذلك الوصول إلى سن اليأس.

تناول أنواع معينة من الأدوية التي يكون لها تأثير مباشر على هرمونات الجسم.

الإصابة ببعض الأمراض التي تؤدي إلى اختلال توازن الهرمونات في الجسم، مثل تكيس المبايض ومقاومة الأنسولين.

يمكن أن يؤدي العامل الوراثي إلى زيادة كثافة الشعر أيضا حتى بعد الليزر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح