اعلان

كلمة السر في الزبادي.. ماسكات طبيعية لبشرة مثالية في عيد الفطر

بشرة مثالية في العيد
بشرة مثالية في العيد

أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك، وهي المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها الجميع من مختلف أنحاء العالم، حيث تعم مظاهر البهجة والاحتفال في كل مكان، وللفتيات طقوس خاص مع اقتراب يوم العيد، من خلال الإهتمام ببشرتهن وتطبيق الوصفات الطبيعية التي تساعدهن في الحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية في يوم العيد، حيث إن الكثيرات منهن يفضلن الماسكات الطبيعية عن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي يمكن أن تؤذي البشرة، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر ماسكات طبيعية لبشرة مثالية في عيد الفطر، والتي جميعها يتكون من الزبادي.

ماسكات طبيعية لبشرة مثالية في عيد الفطر

ماسك العسل والزبادي

يمكنك مزج ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي مع نفس الكمية من الزبادي، ثم توزيع المزيج على بشرتك بالكامل.

يفضل ترك الماسك على بشرتك لمدة 10 دقائق، بعدها يمكنك غسل وجهك جيدا بالماء الفاتر.

للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

ماسك عصير الليمون والزبادي

يمكنك مزج ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع نفس الكمية من الزبادي وملعقتين من العسل الطبيعي، ثم توزيع المزيج على بشرتك بالكامل.

بشرة مثالية في العيد

اتركي المزيج على بشرتك لمدة ساعة ونصف، ثم بعدها يمكنك غسل وجهك جيدا بالماء الفاتر.

للحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر كامل.

ماسك الخميرة مع الزبادي

يمكنك مزج ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من الخميرة، ثم وضع المزيج على بشرتك النظيفة لمدة 12 دقيقة، بعدها يمكنك غسل وجهك جيدا بالماء الفاتر.

ماسك بياض البيض

يمكنك استخدام ماسك بياض البيض لتفتيح بشرتك وإزالة خلايا الجلد الميتة، من خلال مزيج ثلاث نقاط من عصير الليمون مع ملعقة من العسل وبياض بيضة واحدة رشة من مسحوق القرفة وملعقة من الزبادي، ثم وضع المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقة، بعدها يمكنك غسل بشرتك جيدا بالماء الفاتر ثم ترطيبها بكريم المرطب الخاص بك.

WhatsApp
Telegram