اعلان

باللون الأصفر.. تنانير مميزة للمحجبات في صيف 2022

 تنانير مميزة للمحجبات باللون الأصفر
تنانير مميزة للمحجبات باللون الأصفر

من الممكن أن تجد الفتاة المحجبة صعوبة كبيرة عند اختيار أزياء مناسبة لها والتي تساعدها في الحصول على إطلالة مميزة ومحتشمة خاصة في فصل الصيف الذي تسطير عليه الملابس البسيطة ذات الألوان المبهجة.

وإذا كنتي محجبة وتبحثين عن إطلالة محتشمة وفضفاضة في هذا الوقت من العام، يمكنك الاعتماد على التنانير ذات اللون الأصفر بمختلف أشكالها، حيث إن اللون الأصفر من الألوان المسيطرة على أزياء المحجبات في صيف 2022.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' تنانير مميزة للمحجبات في صيف 2022 باللون الأصفر.

تنانير مميزة للمحجبات

تنورة صفراء بتصميم الكشكش

التناير ذات تصميم الكشكس من الأزياء المسطيرة في هذا الصيف، ويمكنك السير على خطى البلوجر أمينة الجعفري التي ظهرت وهي ترتدي تنورة صفراء بتصميم الكشكش مع بلوزة بيضاء اللون ذات أكمام طويلة وكتف عالي بتصميم الكشكش أيضا، وحزام جلد أبيض حول الخصر، ولإكمال اللوك الصيفي اعتمدت على تربون ذات ألوان مشجرة وحقيبة يد من القش وصندل أبيض اللون وبعض الاكسسوارات ذهبية اللون.

 تنانير مميزة للمحجبات باللون الأصفر

تنورة صفراء بتصميم ماكسي

ظهرت مدونة الموضة المصرية علا عبد الحميد وهي ترتدي تنورة ذات تصميم ماكس من اللون الأصفر مع بلوزة قصيرة بيضاء اللون من قماش الشيفون، واعتمدت على كارديجان طويل بأكمام واسعة تم تصميمه باللونين الأبيض والأسود، وحجاب من اللون الأبيض، وحقيبة يد صغيرة سوداء اللون وحذاء رياضي أبيض.

 تنانير مميزة للمحجبات باللون الأصفر

تنورة صفراء بتصميم البليسيه

ظهرت البلوجر مريم سيف وهي ترتدي تنورة صفراء بتصميم البليسه ونسقت معها جاكيت قصير من قماش الجينز وحزام عريض حول الخضر من اللون الأسود وحجاب من نفس اللون، وانتعلت صندل من اللون الأصفر المنقط باللون الأسود وحقيبة يد كبيرة من اللون الأبيض.

 تنانير مميزة للمحجبات باللون الأصفر

WhatsApp
Telegram