اعلان

6 وصفات سحرية لعلاج تساقط الشعر.. أهمها الثوم وزيت اللافندر

تساقط الشعر
تساقط الشعر

يواجه الكثير من النساء مشكلة تساقط الشعر التي تسبب إزعاج وتؤثر على جمال المرأة وهناك وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة التساقط الشعر مثال وصفات الثوم والبذور الحلبة وعصير البصل وغيرها من الوصفات الأكثر نتيجة مميزة.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

1- وصفة زيت اللافندر

يعتبر زيت اللافندر من أسرع الوصفات الطبيعية التي تمنع تساقط الشعر كما له خصائص تساعد على نمو الخلايا و بصيلات الأنه يحتوي على مواد المضادة للبيكتريا والالتهابات.

2- وصفة عصير البصل

من أفضل الوصفات الفعالة التي تحمي الشعر من التساقط الأنه غني بمادة الكبريت التي تحفز الكولاجين في الشعر طريقة تحضير الوصفة قومي ببشر بصلة كبيرة وتصفيتها من الماء ودلكي علي فروة رأسك بعصير البصل.

3- وصفة الشاي الأخضر

الشاي الأخضر غني بالمضادات الأكسدة المفيدة للشعر ويحفز نمو البصيلات وطريقة تحضير الوصفة غلي 2 كيس من الشاي الأخضر في كوب ماء وأتركي حتي يبرد ثم أشطفيه به شعرك وهتحصلي علي نتيجة مميزة.

4 - وصفة بذور الحلبة

من أفضل الوصفات طبيعية الغنية بالبروتينات المفيدة للشعر طريقة تحضير الوصفة نقع بذور الحلبة في الماء الساخن لمدة يوم ثم أخلطيها في الخلاط مع الماء أفرديها على شعرك ودلكي بها فروة الرأس لمدة 30 دقيقة ثم أغسليه.

5 - وصفة الفيتامين ( ه)

أكثر الوصفات طبيعية والصحية للشعر التي تمنع التساقط الشعر وتقويتة طريقة تحضير الوصفة أخلطي 2 كبسولة من فيتامين ( ه ) علي زيت الزيتون أو اللوز الحلو أو جوز الهند أستخدمي بشكل متكرر.

6 - وصفة الثوم

من أفضل الوصفات الفعالة التي تعالج مشكلة تساقط الشعر طريقة تحضير الوصفة قومي بتقطيع فصوص الثوم وضعيها في زجاجة مع زيت الزيتون وأتركيها لمدة يوم وأستخدمي هذه الوصفة بشكل يومي.

WhatsApp
Telegram