اعلان

6 أطعمة صحية تحافظ على بشرتك: «أبرزها البروكلي والبيض»

خضروات - ارشيفية
خضروات - ارشيفية

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة صافية وأكثر نضارة بدون تجاعيد وهالات سوداء، ونقدم لكم أفضل أطعمة صحية للعناية بالبشرة، وللحماية من التعرض لأشعة الشمس.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' 6 أطعمة صحية تحافظ على نضارة بشرتك

1 - الخرشوف

يعتبر الخرشوف من أهم الأطعمة المفيدة للبشرة لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من شيخوخة الجلد والحفاظ على نضارته.

2 - الثوم

الثوم من أكثر الأطعمة التي تحافظ على صحة بشكل عام و بشرتك بفضل احتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تكافح الشيخوخة البشرة وعلامات تقدم العمر.

3 - الطماطم

تعتبر الطماطم من أفضل الأطعمة الصحية التي تحتوى على العديد من المعادن والفيتامينات الهامة لتعزيز صحة بشرتك أهمها فيتامين 'ج' التي ينتج الكولاجين في البشرة التي تحمي بشرتك من آثار التعرض لأشعة الشمس.

4 - الأفوكادو

الأفوكادو من العناصر الهامة لبشرتك ويحتوي على العديد من الفيتامينات التي تحسن مظهر البشرة أهمها فيتامين 'هـ' ويعمل هذا على ترطيب وحماية البشرة من الجفاف وتحافظ على نضارتها.

5 - البيض

من أهم الأطعمة الصحية لجسم الإنسان بشكل عام لاحتوائه على الأحماض الأمينية الموجودة باللحوم والبيض هي الوحدات الأساسية لإنتاج الكولاجين المفيد لصحة بشرتك.

6 - البروكلي

يعتبر البروكلي من أفضل الخضروات الصحية لصحة الإنسان وغنية بالعديد من الفيتامينات الجيدة للبشرة، بما في ذلك كل من فيتامين 'ج' و'أ' الذي يسرع من شفاء الكدمات ويساعد على التخلص من الهالات السوداء بشكل سريع.

WhatsApp
Telegram