اعلان

4 وصفات سحرية لتنعيم الشعر الجاف.. استعدي للعيد

وصفات سحرية لتنعيم الشعر الجاف.. أستعدي للعيد
وصفات سحرية لتنعيم الشعر الجاف.. أستعدي للعيد

ساعات قليلة ويهل أول أيام عيد الأضحى، حيث تحلم كل امرأة بالحصول على شعر ناعم ذي مظهر جميل أثناء إجازة عيد الأضحى وبشرة خالية من الحبوب، لذا نقدم لك وصفات طبيعية وسحرية لتنعيم الشعر الجاف، وينصح باتباع هذه الخطوات لحصولك على شعر ناعم خلال أيام العيد الأضحى.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' وصفات سحرية لتنعيم الشعر الجاف.

1 - وصفة البيض مع الزيت الزيتون والمايونيز

من أفضل الوصفات الفعالة لتنعيم الشعر و يساعد البيض على تنعيم الشعر الجاف.

- طريقة تحضير وصفة البيض مع زيت الزيتون والمايونيز

حضري وعاء أخفقي بيضة واحدة مع إضافة ملعقة كبيرة من المايونيز وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، للحصول على قوام مثل العجينة ووضعها على الشعرك من الجذور حتى الأطراف ثم أرتداد قبعة الاستحمام لتجنب التساقط الوصفة مع ويترك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد مع تكرار هذه الوصفة السحرية ولها نتيجة فعالة لتنعيم شعرك.

2 - وصفة زيت جوز الهند

من أفضل الوصفات الأكثر نتيجة فعالة لحصولك على شعر أكثر نعومة، كما يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة الجافة وكذلك الشعرالجاف.

- طريقة تحضير وصفة جوز الهند

ضعي قطرات من الزيت جوز الهند على الشعر من الجذور حتى الأطراف لبضع دقائق بعد الاستحمام للحصول على نتيجة إيجابية وفعالة لتنعيم شعرك مع تكرار هذه الوصفة بشكل يومي.

3 - وصفة زيت الأركان

زيت الأركان من أفضل الزيوت الطبيعية والمفيدة لصحة شعرك كما يتميز بخصائصه المرطبة، ومرطب طبيعي لشعر الجاف.

- طريقة تحضير وصفة زيت الأركان

ضعي كمية صغيرة من زيت الأركان على شعرك بداية من الجذور حتى الأطراف للحصول على شعر ناعم مع تكرار الوصفة بشكل يومي لحصولك على نتيجة فعالة لتنعيم شعرك.

4 - وصفة زيت الزيتون

من أفضل الوصفات الطبيعية والفعالة لتنعيم الشعر الجاف و يساعد زيت الزيتون بالحفاظ على صحة الشعر، ولكنه في نفس الوقت يمكن أن يجعل الشعر دهنيا، لهذا ينصح بوضع كمية صغيرة من زيت الزيتون على أطراف الشعر مرة واحدة في الأسبوع بعد الاستحمام للحصول على نتيجة فعالة بشكل سريع لتنعيم شعرك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟