اعلان

لبشرة مثالية في الجامعة.. منتجات يجب أن تكون في حقيبتك

حقيبة الجامعة
حقيبة الجامعة

مع اقتراب العام الجامعي الجديد، تقع الطالبات الجدد في حيرة شديدة، بسبب عدم معرفة ما هي المنتجات التي يجب أن تكون موجودة في حقيبة الجامعة، ولأن كل واحدة ترغب في الحصول على بشرة مثالية وخالية من العيوب، هناك عدد معين من منتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل التي يفضل أن تكون موجودة بشكل يومي في الحقيبة عند الذهاب للجامعة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، منتجات يجب أن تكون في حقيبتك، للحصول على بشرة مثالية في الجامعة.

منتجات يجب أن تكون في حقيبة الجامعة

كريم واقي الشمس

كريم واقي الشمس من أهم الأغراض التي يجب أن تكون موجودة في حقيبتك كل يوم عند الذهاب للجامعة في الصباح، إذ ينصح بتجديد كريم واقي الشمس خلال النهار كل ساعتين على الأقل، للحصول على أفضل نتيجة.

المناديل المبللة

اليوم الجامعي قد يكون شاق وطويل، ويتطلب كثرة التحرك بين المدرجات المختلفة لحضور المحاضرات، وهذا قد يؤدي إلى زيادة التعرق والتعرض للتلوث والأتربة، ولهذا سيكون من المهم مسح بشرتك ويدك باستمرار بواسطة المنديل المبلل، ولكن يفضل اختيار الأنواع التي لا تحتوي على العطور.

حقيبة الجامعة

كريم خافي العيوب

كل فتاة جامعية ترغب في الحصول على شكل مثالي وجذاب، ولكن في نفس الوقت هادئ ورقيق، وبدلُا من استخدام كريم الأساس، يمكنك استخدام كريم خافي العيوب، الذي يمنحك إطلالة بسيطة ويخفي العيوب المزعجة في وجهك.

مرطب الشفاه

الشفاه مثل البشرة تمامًا، تحتاج إلى الترطيب بشكل مستمر، خاصة خلال الدراسة في فصل الشتاء، ولهذا سيكون من الأفضل لكٍ وضع مرطب الشفاه الخاص بك في حقيبتك عند الذهاب إلى الجامعة.

زجاجة ماء صغيرة

شرب الماء له الكثير من الفوائد الصحية والجمالية أيضًا، ويجب الحرص على وضع زجاجة المياه في حقيبتك، للمحافظة على بشرتك من العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر عليها بشكل سلبي، خلال تواجدك في الجامعة يوميًا.

WhatsApp
Telegram