اعلان

لإطلالة خريفية.. كيفية تنسيق التنورة للمحجبات

تنسيق التنورة
تنسيق التنورة

تسيطر الأجواء الخريفية على الطقس في الفترة الحالية، لهذا تبحث الفتيات عن أفضل الملابس التي يمكن الاعتماد عليها، بشكل يومي عند الذهاب إلى الجامعة أو العمل، ويفضل أن تواكب أحدث صيحات الموضة أيضًا.

ولأن الفتاة المحجبة تفضل ارتداء التنانير بأشكالها وألوانها المختلفة طوال الوقت، فإن أكثر ما يناسبها في هذه الأجواء الخريفية، هي التنورة ذات اللون البني، ويمكن ارتداء التنورة البني بأكثر من طريقة على خطى مدونات الموضة الشابات، اللواتي تألقن بإطلالات مميزة بالتنورة البني.

كيفية تنسيق التنورة للمحجبات

التنورة البليسيه

يمكنك ارتداء التنورة البني البليسيه على خطى البلوجر المصرية سارة ثروت، والتي تألقت بتنورة بيلسع من اللون البني، مع بلوفر واسع من اللون البيج الفاتح، ولإكمال اللوك الخريفي، اعتمد على حذاء ذات رقبة قصيرة، وحجاب من نفس درجة البلوفر.

تنسيق التنورة

يمكنك أيضًا ارتداء التنورة البني البليسيه على خطى البلوجر الشابة آمال الشربيني، التي ظهرت بتنورة بني مع كارديجان صوف طويل، وتحته تيشيرت أبيض قطني، ولإكمال اللوك، اعتمدت على حذاء رياضي من اللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة.

تنسيق التنورة

التنورة ذات الخصر العالي

يمكنك ارتداء تنورة بني ذات خصر عالي على خطى البلوجر آلاء نوبل، التي ظهرت بتنورة من اللون البني الفاتح، ونسقت معها تيشيرت أبيض، وحذاء ذات كعب من اللون الأبيض، وحجاب ذات ألوان متداخلة، مع حقيبة يد صغيرة من اللون البرتقالي.

تنسيق التنورة

التنورة التايجر

يمنكن ارتداء تنورة تايجر من اللون البني، على خطى البلوجر رباب الفضلي، التي ظهرت بتنورة تايجر ونسقت معها قميص لونه أحمر، وحقيبة ظهر شكلها أنيق، وحجاب من اللون الأخضر، ولإكمال اللوك، اعتمدت على عقد من اللون الذهبي.

تنسيق التنورة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)