اعلان

كيفية ارتداء اللون البيج للمحجبات.. لإطلالة شتوية (صور)

كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء
كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء تبحث كل فتاة محجبة عن الملابس التي يمكن ارتداؤها في هذا الطقس البارد، والتي تواكب أحدث صيحات الموضة، وتناسب الخروجات النهارية أو المسائية، وتمنحها إطلالة مميزة وجذابة، ويعتبر اللون البيج بمختلف أشكاله، من الألوان المسيطرة على أزياء الفتيات المحجبات في شتاء 2023، والذي يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة مميزة وعملية، تناسب جميع الأوقات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية ارتداء اللون البيج للمحجبات، لإطلالة شتوية.

كيفية ارتداء اللون البيج للمحجبات

البنطلون البيج

يمكنك ارتداء البنطلون البيج ذات الأرجل المستقيمة، مع قميص كاروهات من درجات نفس اللون، ولإكمال اللوك الذي يناسب الخروجات النهارية، يمكنك الاعتماد على حذاء رياضية لونه أبيض، وحقيبة يد صغيرة من اللون البيج، ونظارة شمسية، وتربون.

كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء البنطلون البيج

المعطف البيج

في أيام الشتاء الباردة يمكنك ارتداء معطف طويل من اللون البيج، مع بنطلون ذات أرجل ضيقة من اللون الأبيض، وحذاء رياضي من نفس اللون، ونظارة شمس إذا كنتٍ تنوي الخروج في النهار، للذهاب إلى العمل أو الجامعة.

كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء المعطف البيج

التوب البيج

يمكنك ايضًا ارتداء التوب البيج السادة، مع بنطلون ضيق من درجات البيج الفاتح، مع كارديجان طويل من الصوف لونه وردي، ولإكمال اللوك الشتوي، يمكنك ارتداء حذاء ذات رقبة قصيرة لون بيج فاتح، من نفس درجة البنطلون.

كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء التوب البيج

الجاكيت البيج

يمكنك ارتداء الجاكيت البيج مع البنطلون الأسود الضيق، وتحت الجاكيت قميص أسود ليناسب البنطلون، ولإكمال اللوك الشتوي، يمكنك الاعتماد على بوت من اللون الأسود أيضًا.

الجاكيت البيجالجاكيت البيج

بدلة من اللون البيج

يمكنك ارتداء بدلة من اللون البيج في الشتاء، عند الذهاب للجامعة أو العمل، والبدلة تتكون من قميص أبيض، مع سترة طويلة من اللون البيج، وبنطلون ذات أرجل مستقيمة من نفس اللون، ولإكمال اللوك النهاري، يمكنك ارتداء حذاء رياضي من اللون الأبيض.

كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء بدلة من اللون البيج

الكارديجان البيج

يمكنك تنسيق الكارديجان البيج مع بنطلون ضيق من اللون الأسود وقميص من نفس اللون، مع حذاء رياضي لونه أبيض، ونظارة شمس سوداء.

كيفية ارتداء اللون البيج في الشتاء الكارديجان البيج

WhatsApp
Telegram