اعلان

استوحي إطلالتك من نانسي عجرم في آخر ظهور لها.. تناسب السهرات والحفلات المسائية

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير في المملكة العربية السعودية، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في رأس السنة، وحرصت نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، بصور جديدة من حلفها الغنائي، إذ تألقت بإطلالاتين مختلفين يمكنك السير على خطها للظهور بشكل مختلف ومميز في السهرات والحفلات المسائية، ويمكنك أن تستوحي إطلالتك من نانسي عجرم في حفل رأس السنة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، استوحي إطلالتك من الفنانة نانسي عجرم في آخر ظهور لها، والتي تناسب الحفلات والسهرات المسائية.

نانسي عجرم نانسي عجرم

استوحي إطلالتك من الفنانة نانسي عجرم

إطلالة نانسي عجرم الأولى

اعتمدت نانسي عجرم في الإطلالة الأولى خلال حفلها بالمملكة العربية السعودية، على فستان أحمر من قماش الستان الناعم، وكان الفستان بسيط دون أي تطريز أو ما شابه، وكان أيضًا ذات كم واحد، ولإكمال اللوك اعتمدت نانسي عجرم على صندل مكشوف ذات كعب عالي من اللون الأحمر، مع قطع إكسسورات بسيطة ورقيقة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

إطلالة نانسي عجرم الثانية

ظهرت نانسي عجرم في الإطلالة الثانية من حفلها الغنائي بالمملكة العربية السعودية، وهي ترتدي جمبسوت من اللون البيج ذات أكمام طويلة ومزين بالريش الذي أبرز رشاقتها وجسمها المثالي، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

نانسي عجرم نانسي عجرم

ماذا قالت نانسي عجرم عن أغنية "آه ونص"

وقالت نانسي عجرم، خلال حوارها مع أمير كرارة في برنامج 'سهرانين' المذاع على قناة 'أون': ' أغنية آه ونص كانت تحديا، فهي كانت في الألبوم الثاني بعد أخاصمك آه و يا سلام ونجحت نجاح كبير وقلبت العالم العربي'.

وأضافت نانسي عجرم: 'كان البعض يقول إن نانسي عجرم هي ظاهرة وستختفي ولذلك كان لدينا إصرار على النجاح، موضحة:'عندما قررنا تصوير أغنية آه ونص كانت فكرتها جديدة، و فكرة ارتداء الجلابية كانت كذلك جديدة ودخلت قلوب الناس وكانت سببا في الاستمرارية'.

نانسي عجرم نانسي عجرم

نانسي عجرم تكشف سر تسميتها الألبوم الأخير باسمها

كما كشفت نانسي عجرم عن سر تسميتها الألبوم الأخير باسمها، خلال الحلقة، قائلة: 'الألبوم الأخير تم تأجيله أربع سنوات، وخلال تلك الفترة مررنا بظروف صعبة، بالإضافة إلى وقت كورونا، وهذا جعلني أتمهل في اختيار الأغاني'.

وعن سر تسميتها الألبوم الأخيرة باسم 'نانسي 10'، قالت:'كنت لا أريد أن أسميه باسم أغنية معينة في الألبوم، فكل الأغاني كانت جميلة'.

آخر أعمال نانسي عجرم

وكانت آخر أعمال نانسى عجرم، أغنية 'صح صح' وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض