اعلان

بعد وصولها السعودية.. أبرز إطلالات جورجينا بالعباءة

إطلالات جورجينا بالعباءة
إطلالات جورجينا بالعباءة

تعتبر عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، واحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم كله، وهذا قبل علاقتها بلاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، إذ يتابعها الكثير من الأشخاص عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي تشارك من خلالها صور إطلالتها المختلفة، وفي الفترة الأخيرة نشرت أكثر من صورة لها وهي ترتدي العباءة العربية، خاصة بعد وصولها أرض المملكة العربية السعودية مع صديقها اللاعب كريستيانو رونالدو بعد أن وقع عقده الجديد مع نادي النصر السعودي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أبرز إطلالات جورجينا بالعباءة، بعد وصولها السعودية.

أبرز إطلالات جورجينا رودريجيز بالعباءة

العباءة السوداء

ظهرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز وهي ترتدي عباءة سوداء من قماش القطيفة، والتي يقدر سعرها بنحو 15 ألف جنيهًا مصري على أحد المواقع الخاصة ببيع هذا النوع من الملابس الواسعة والفضفاضة، وظهرت أيضًا وهي ترتدي عبائة من نفس نوع القماش ولكن لونها نبيتي داكن.

إطلالات جورجينا بالعباءة

إطلالات جورجينا بالعباءة

عباءة أو فستان الدولارات

أطلت علينا عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز وهي ترتدي عباءة طويلة ومرسوم عليها الدولارات، ولإكمال اللوك المميز اعتمد على حذاء ذات رقبة واسعة من نفس نقوشات العباءة أو الفستان.

إطلالات جورجينا بالعباءة

إطلالات جورجينا بالعباءة

عباءة المحكمة

ظهرت عارضة الأزياء العالمية مع زوجها لاعب كرة القدم على أبواب المحكمة، وهي ترتدي عباءة شتوية من اللون النبيتي الداكن، ونسق معها توب أسود ذات رقبة.

إطلالات جورجينا بالعباءةإطلالات جورجينا بالعباءة

عباءة في صحراء قطر

تألقت عارضة الأزياء العالمية وفي صحراء قطر خلال كأس العالم قطر 2022، بعباءة فضفاضة من اللون البرتقالي والتي تشبه إلى حد كبير ملابس المحجبات.

إطلالات جورجينا بالعباءةإإطلالات جورجينا بالعباءة

القفطان المغربي

ظهرت عارضة الأزياء وهي ترتدي القفطان المغربي ذات اللون الأبيض المرصع بالذهب ونسقت معه الحجاب من نفس اللون، وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبي.

إطلالات جورجينا بالعباءةإطلالات جورجينا بالعباءة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram