اعلان

إطلالة جورجينا تُثير الجدل مجددًا.. اعرف التفاصيل

جورجينا
جورجينا

أثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز وصديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، حالة واسعة من من الجدل بسبب إطلالتها الأخيرة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي كان سعرها صادم لفئة كبيرة من رواد السوشيال ميديا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، إطلالة جورجينا تُثير الجدل مجددًا، لن تصدق سعرها الصادم.

جورجينا جورجينا

إطلالة جورجينا تُثير الجدل

شاركت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز وصديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام' بآخر صورة لها، إذ تألقت بفستان طويل من اللون الأوف وايت، وذات أكمام طويلة، ولإكمال اللوم اختارت حقيبة يد من نفس لون الفستان من الجلد.

وفستان جورجينا من توقيع ' Elisbetta Franchi'، وبلغ سعره 630 دولار، أي ما يعادل 19169.31 جنيه مصري، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة للكثير.

جورجينا جورجينا

ومن الناحية الجمالية اعتمدت جورجنيا على مكياج بسيط وهادئ يناسب جمالها ولون بشرتها، واختارت تسريحة شعر على شعر ضفيرة منسدلة على كتفيها.

محاولات جورجينا للتكيف مع الحياة في السعودية

ومن الواضح أن العارضة الإسبانية البالغة من العمر 29 عامًا، مازالت تحاول التكيف مع العادات الصارمة للمملكة العربية السعودية، وهي دولة مسلمة لها قواعد واضحة للغاية، خاصة بالنسبة للنساء، وكيفية ارتداء الملابس.

فحياة جورجينا، صديقة كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الحالي، التي تتمتع بقوام رشيق وأسلوب أنيق في عالم الموضة، والطريقة التي تظهر بها في كثير من الأحيان في الأماكن العامة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي معلومة للجميع، الأمر الذي قد يدفعها لمواجهة بعض العقوبات المالية مستقبلا.

جورجينا جورجينا

وعلى الرغم من عدم وجود قائمة كاملة بالملابس المحظورة، فمن المفهوم أن النساء لا يمكنهن ارتداء التنانير القصيرة، والسراويل القصيرة، والقمصان ذات الفتحات المنخفضة، والقمصان ذات الرسن، والأشرطة، أو السراويل الممزقة، ونظرًا لخرق جورجينيا هذه القاعدة، قد يؤدي ذلك إلى فرض غرامة مالية عليها.

ويوضح موقع 'Visit Saudi' للسياحة بأنه: 'من المستحسن أن ترتدي في الأماكن العامة ملابس فضفاضة تغطي الكوع وتحت الكاحل'.

WhatsApp
Telegram