اعلان

استوحي إطلالتك من الفنانة درة.. "الأسود يليق بها"

درة
درة

تشارك الفنانة التونسية درة، متابعيها طوال الوقت، بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، لهذا السبب فإن الكثيرات من الفتيات يسرن على خطاها في طريقة ارتداء الملابس وتنسيقها، ومؤخرًا نشرت الفنانة درة صور لها بإطلالة مميزة وأنيقة أثارت إعجاب الجميع، ويمكنك الاعتماد على هذه الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة درة في المناسبات الهامة أو السهرات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، استوحي إطلالتك من الفنانة درة.

درة درة

إطلالة الفنانة درة

ظهرت الفنانة درة وهى ترتدى جيب مميزة من اللون الأسود والذهبي، والتي كانت ذات تصميم مميز كشف عن رشاقتها وبرز أنوثتها، ونسقت مع الجيب بلوفر قصير من نفس التصميم واللون.

درة درة

واعتمدت الفنانة درة على مكياج مميزة من الألوان الترابية الناعمة التي ساعدت في إبراز جمال عيونها، واختارت أحمر شفاه من اللون الأحمر يناسب الإطلالة الشتوية.

وتركت درة شعرها البني منسدلًا على كتفيها بطريقة مميزة وناعمة.

درة درة

زواج درة من هاني سعد

وفى عام 2020 أثارت الفنانة درة ضجة عقب إعلانها الزواج من رجل الأعمال هاني سعد ، حيث إنها كانت الزوجة الثانية ، وهو الأمر الذي يجرمه القانون التونسي.

وقالت الفنانة درة، خلال مداخلة تليفونية مع إحدى الإذاعات التونسية، إن زوجها هانى سعد مُطلق وزواجها منه هو قرار لبداية حياة جديدة لكليهما.

درة درة

وطالبت درة جمهورها وكذلك الصحفيين والإعلاميين، باحترام حياتها الشخصية وعدم التدخل فيها، مؤكدة أن 'كونها فنانة وشخصية عامة، يعنى أن تسأل فى أعمالها، ولا يعطى الحق للتدخل فى حياتها' ، وكانت الفنانة درة قد احتفلت بزفافها على المهندس المعمارى هانى سعد، فى حفل بالجونة اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، من الوسط الفنى وخارجه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة