اعلان

بعد تصدرها التريند.. سر رشاقة هنادي مهنا وخسارتها الكثير من الوزن

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تصدرت الفنان الشابة هنادي مهنا محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها أمس مع الفنان رامز جلال عبر برنامج 'رامز نيفر إند'، وظهرت بجسم مثالي ورشيق وكانت ترتدي بدلة من اللون الأسود أبرزت جمالها، وأُصيبت الفنانة هنادي مهنا بصدمة كبير جراء المقلب الذي تعرضت له على يد زميلها الفنان رامز جلال، وتفاعل الجمهور مع الحلقة بشكل كبير.

وتساءل الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سر رشاقة هنادي مهنى بعد ظهورها أمس مع رامز جلال، خاصة وأنها كانت تتمتع بجسم ممتلئ سابقًا.

هنادي مهنا هنادي مهنا

وأثارت الفنانة هنادي مهنا حالة واسعة من الجدل مؤخرا بسبب ظهورها بجسم مثالي ورشيق، خاصة وأنها كانت تتمع بجسم ممتلئ منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز، حتى إن البعض قالوا إن الفنانة خضعت لإحدى جراحات السمنة من أجل خسارة وزنها بهذا الشكل، لكنها نفت هذا الكلام.

سر رشاقة هنادي مهنا

نفى الموسيقار هاني مهنا والد الفنانة هنادي مهنا، أنها خضعت لأي عمليات جراحية من أجل خسارة وزنها، وقال وقتها إنها لجأت إلى نظام غذائي شديد الصعوبة لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، وأضاف أنها امتنعت بشكل نهائي عن تناول الأرز والعيش والمكرونة، وفي المقابل كانت تأكل كميات كبيرة من الخضروات.

هنادي مهنا هنادي مهنا

حلقة هنادي مهنا مع رامز جلال

وواجهت هنادي مهنا موقفا عصيبا في برنامج 'رامز نيفر إند'، بعدما تم إدخالها الغرفة الغسالة، وظلت ترتطم بالأشياء وحوائط الغرفة، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابتها بكدمات وظلت تصرخ في رعب حتى ينفذها أي شخص.

ودخلت هنادي مهنا في نوبة بكاء شديدة بعد كشف رامز جلال عن نفسه وأخبرته وهي تبكي قائلة:'بجد بكرهك.. أنت ايه.. أنا معنديش صحة اضربك اصلا..شكلي بقى مقرف.. انت ما بتحسش..معندكش دم'.

WhatsApp
Telegram