اعلان

لـ أم البنات في العيد.. موضة ملابس صيف 2023

ملابس العيد
ملابس العيد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وفي هذا الوقت تبدأ كل أم وربة منزل بالذهاب إلى المحالات من أجل شراء الملابس الجديدة لأطفالها، إذ إنها من طقوس العيد التي تعكس الفرحة والبهجة بين الأطفال، والكبار أيضًا، ولكن قد تقع أم البنات في حيرة من أمرها، عند البحث عن الملابس التي تناسب الصغيرات ويفضل أن تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، خاصة وأن عيد الفطر هذا العام جاء بالتزامن مع بداية فصل الصيف، وفي هذا الوقت تظهر أزياء وتختفي أخرى، ويجب أن تكون كل أم ملمة جيدًا بالجديد في عالم الموضة، وكل ما يخص أزياء الأطفال.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، موضة ملابس صيف 2023، لأم البنات في العيد.

موضة ملابس البنات في العيد

أهم نصيحة عند شراء ملابس العيد لطفلتك، هو عدم الخجل من الماركات الصغيرة وغير المشهرة الموجودة في محال الملابس البسيطة، إذ إن اتجاهات الموضة لعام 2033 تدعم بشكل أساسي الأزياء البسيطة وغير المتكلفة، يمكن أيضًا تجربة الملابس المصنوعة يدويًا، بالإضافة إلى الأنواع المصنوعة من الأقمشة العضوية، مثل الصوف والقطن، فهما من أحدث صيحات الموضة في 2023.

ملابس العيد ملابس العيد

بما أن العيد هذا العام جاء مع بداية الصيف، فستكون الصدارة للملابس ذات النقوشات والرسومات والمطبوع عليها أزهار، وهذا أكثر ما يناسب ملابس الفتيات صغار السن في الصيف، ويجعلهن يشعرن بالسعادة والبهجة، خاصة في العيد.

ومن بين الأشكال المسيطرة على أزياء الفتيات في صيف 2023، الألوان الساطعة والمطبوعات الغامقة، يمكنك شراء فستان من اللون البرتقالي أو الوردي لابنتك في العيد، بالإضافة إلى مطبوعات الأزهار والحيونات.

ملابس العيد ملابس العيد

يفضل أيضًا عند اختيار ملابس الأطفال في العيد، وضع الكثير من الاعتبارات أولًا، وهي البحث عن الأنواع المريحة والعملية التي تناسب الأطفال في هذا السن، ثنايًا اختيار الألوان المبهجة والبعد عن الألوان السادة، ثالثًا، اختيار ما يناسب ذوق الطفل، هذا يمكن أن يشجعه كثيرًا، على عكس فرض رأيك عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو