اعلان

أزياء مناسبة لاستقبال الضيوف في العيد.. اختاري ما يناسبك على خطى مدونات الموضة

عباءة
عباءة

تبادل الزيارات بين الأهل والأصدقاء من الطقوس الأساسية لدى فئة كبيرة من المصريين في عيد الفطر المبارك، لهذا تبحث الكثيرات من الفتيات عن أفضل الملابس التي يمكن ارتدائها عند استقبال الضيوف خلال أيام العيد الثلاثة، خاصة لو كانت عروس جديدة، وأفضل ما يمكن الاعتماد عليه في مثل هذه المناسبات، هي العباءات بمختلف أشكالها، هناك الكثير من العباءات التي تصدرت أحدث صحيات الموضة وظهرن بها عدد من البلوجر المصريات والعرب عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك اختيار ما يناسبك منها لاستقبال ضيوفك في أيام عيد الفطر.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أزياء مناسبة لاستقبال الضيوف في عيد الفطر، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

أزياء مناسبة لاستقبال الضيوف في العيد

عباءة بليزر

يمكنك ارتداء العباءة البليزر على خطى مدونة الموضة حنين الصيفي، وهي عبارة عن عباءة من اللون البني ذات قصة الكلوش الواسعة، وجاء تصميمها بياقة تشبه البليزر بقماش لونه مختلف، وتم تطريز أطراف الأكمام بالفصوص الفضية والخيوط، يمكنك تنسيق حجاب بني مع العباءة وحقيبة يد من الجلد، وحذاء ذات كعب عالي من اللون البني أيضًا.

عباءة عباءة العيد

عباءة مزينة باللؤلؤ

يمكنك ارتداء عباءة زرقاء ذات أكمام واسعة ومزينة بزهور من اللؤلؤ، على خطى البلوجر العمانية حوراء اللواتي، إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة أنيقة ومريحة في عيد الفطر.

عباءة عباءة العيد

عباءة مطرزة

يمكنك ارتداء عباءة مطرزة من اللونين الأبيض والأسود، ومطرزة بكلمات عربية من اللون الذهبي، على خطى البلوجر المصرية آية فوزي، وللحصول على إطلالة مميزة، يمكنك ارتداء حجاب من اللون الأبيض وحذاء من اللون الذهبي ذات كعب عالي وحقيبة يد بيج.

عباءة عباءة العيد

عباءة بيضاء

إذا كنتٍ عروس جديدة وتبحثين عن أزياء مناسبة لاستقبال الضيوف في عيد الفطر، فإن أكثر ما يناسبك هو العباءة البيضاء، يمكنك ارتداء عباءة بيضاء ذات تطريز أزرق وأكمام واسعة، على خطى البلوجر روان المرجبي، ولإكمال اللوك، يمكنك ارتداء حجاب من اللون الأزرق.

عباءة عباءة العيد

عباءة سادة لامعة

إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة أكثر أناقة في عيد الفطر، يمكنك ارتداء عباءة سادة لامعة من اللون الأزرق النيلي، على خطى بسمة آل عيسى، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حجاب من نفس لون العباءة وحقيبة يد من اللون الفضي.

عباءة عباءة العيد

WhatsApp
Telegram