اعلان

روتين شعر هالاند الذي أثار إعجاب الفتيات.. يكشف عنه والده

روتين شعر هالاند
روتين شعر هالاند

تساءلن الكثيرات من الفتيات عن 'روتين' شعر اللاعب النرويجي، إيرلينج هالاند، بعد تربعه على عرش قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك بعد هدفه خلال مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، إذ ظهر هالاند بشعره الطويل الأشقر الذي أثار إعجاب الكثيرات من الفتيات، وتساءلن عن كيفية إعتناء النجم النرويجي بشعره حتى وصل إلى هذا الشكل، وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بالسؤال عن روتين شعر هالاند.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، روتين شعر هالاند الذي أثار إعجاب الفتيات، وكشف عنه والده.

روتين شعر هالاندروتين شعر هالاند

روتين شعر هالاند

قال والد هالاند المحترف السابق، ألف إنجي هالاند، في تصريحات صحفية، ذات مرة، إن نجله يعتني بشعره من خلال اتباع نفس النظام الغذائي للاعب كريستيانو رونالدو، وهو مثله الأعلى.

وأضاف والد هالاند في تصريحاته قائلًا: 'يشمل النظام الغذائي الكثير من الدجاج والماء، كما أنه يمنع المشروبات الغازية منعا باتا'.

ويتناول هالاند أطباق الدجاج والمكرونة ولكن بدون إضافة ملح أو زيت، بحسب ما ورد في صحيفة 'ذا صن'، بالإضافة إلى أنه يأكل أنواع مفيدة من الأسماك، مثل سمك القاروص وأبو سيف والدنيس المطبخ، مع الخضروات الطازجة.

ويشرب كميات كافية من الماء والسوائل، كما يتجنب الوجبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والأطعمة المجمدة، فقط يختار الأنواع الطازجة.

روتين شعر هالاند

روتين شعر هالاند

وهالاند لديه تسع تسريحات مميزة، يقوم بتغييرها كل فترة على مدار السنوات الماضية، بحسب ما ورد في موقع 'book of barbering'.

واعتمد هالاند منذ ظهوره الأول في عالم المحترفين عام 2019، على قصة شعر قصيرة ومفعمة بالحيوية.

وفي بعض الأوقات يواكب الموضة من خلال حلق جوانب شعره، وفي أوقات آخر يتجه إلى قصة ذيل الحصان.

وفي كثير من الأوقات، يلجأ إلى قصة الكعكة المشدودة في مؤخرة الرأس، وهذا للتحرر من القلق بشأن سقوط خصلات شعره على عينيه وهو يلعب.

WhatsApp
Telegram