اعلان

لـ طالبات الجامعة.. خطوات سهلة لمكياج مثالي في النهار

مكياج نهاري للجامعة
مكياج نهاري للجامعة

تحرص الكثيرات من طالبات الجامعة كل يوم في الصباح، على استخدام مستحضرات التجميل، إذ إن كل واحدة ترغب في الظهور بشكل مميزة وجميل، ولهذا تبحث عن أفضل الألوان والأنواع التي تناسب بشرتها وتناسب أيضًا الأجواء النهارية، حتى لو تكون أكثر اختالافًا عن زميلاتها، ولهذا هناك عدد من الخطوات التي يجب الالتزام بترتيبها إذا كنتٍ ترغبين في وضع مكياج بسيط ورقيق يناسب الجامعة في ساعات الصباح.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خطوات سهلة لمكياج مثالي في النهار، لطالبات الجامعة.

خطوات سهلة لمكياج مثالي في النهار

الترطيب وواقي الشمس

أهم خطوتان عند الذهاب إلى الجامعة في الساعات الصباح الأولى، هما ترطيب البشرة ثم وضع طبقة من كريم واقي الشمس لحمايتها من أشعة الشمس الضارة التي يمكن أن تؤثر عليها بشكل سلبي.

البرايمر

يجب وضع البرايمر قبل البدء في استخدام أي نوع من مستحضرات التجميل، إذ إن البرايمر يساعد في حماية مسام البشرة من المواد الكيميائية الموجودة في معظم مستحضرات التجميل.

كريم بي بي

يعتبر كريم بي بي بديلًا مثاليًا لكريم الأساس، خاصة عند الخروج في النهار، إذ إنه يعمل على تغطية عيوب البشرة والمسام الواسعة، ويحتوي أيضًا على عامل حماية للوقاية من أشعة الشمس الضارة.

بودرة الوجه

من أهم عوامل الإشراقة في الصباح، هو استخدام بودرة الوجه ذات اللون الوردي الفاتح، واستخدام بودرة أيضًا لتحديد عظام الوجنتين.

ظلال الجفون

يمكن الحصول على إطلالة رقيقة وبسيطة في النهار في حالة وضع طبقة بسيطة من ظلال العيون ذات الألوان الفاتحة وغير الغامقة.

الماسكرا

يمكنك استخدام الماسكارا الشفافة لإبراز شكل الحاجبين، وإظهار جمال العين، وابتعدي عن الماسكرا السوداء، فهذا النوع لا يناسب الخروجات النهارية أو الجامعة.

مكياج نهاري للجامعة مكياج نهاري للجامعة

أحمر الشفاه

يمكنك وضع طبقة من طلاء الشفاه اللامع، سواء الملون أو الشفاف، ولكن في حالة اختيار الملون، يفضل الاعتماد على الألوان الفاتحة لإطلالة بسيطة ورقيقة تناسب الجامعة.

مثبت المكياج

من المعروف أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن لفترات طويلة في الجامعة، لهذا فهن بحاجة إلى استخدام مثبت المكياج قبل الخروج من المنزل، وهناك أنواع كثيرة مناسبة ولا تسبب تهيج البشرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال