اعلان

كيفية تنسيق الفستان الماكسي للقصيرات في صيف 2023

الفستان الماكسي
الفستان الماكسي

أصبح الفستان الماكسي من قطع الملابس الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة في فصل الصيف، إذ إنه يناسب الأجواء الحارة ودرجات الحرارة المرتفعة في هذا الوقت من العام، ويبحثن الكثيرات عن طريقة تنسيقه بشكل يتناسب مع أحدث صيحات الموضة للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تنسيق الفستان الماكسي في صيف 2023.

تنسيق الفستان الماكسي

قالت مجلة 'Jolie '، إن الفستان الماكسي يناسب المرأة القصيرة أكثر في فصل الصيف، ولكن يفضل الالتزام ببعض الحيل الذكية التي تساعدهن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة.

الفستان الماكسي

الفستان الماكسي

وقالت المجلة المعنية بالأزياء والموضة، إنه يجب على المرأة القصيرة تجنب الموديلات التي يصل طولها إلى الأرض، ويمكن بدلًا من هذا اختيار الموديلات التي يصل طولها إلى الكاحل.

وأضافت المجلة عن الفساتين الماكسي للقصيرات: 'ينبغي اختيار موديل بقصة ضيقة عند الوسط، وكبديل يمكن تسليط الضوء على الوسط من خلال ارتداء حزام، إذ يعمل ذلك على إطالة القوام بصريا'.

الفستان الماكسي الفستان الماكسي

من بين النصائح التي أكدت عليها المجلة، هو الابتعاد عن المطبوعات والنقوشات ذات الأحجام الكبيرة عند ارتداء الفستان الماكسي، وأضافت: 'يمكن اختيار النقوش والمطبوعات صغيرة الحجم بدلا منها'.

الفستان الماكسي الفستان الماكسي

ونصحت القصيرات باختيار الموديلات ذات فتحة الساق العالية، عند ارتداء الفستان الماكسي، وبالنسبة للألوان، يفضل الألوان الداكنة، مثل الأسود والأزرق البحري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي