اعلان

طرق استخدام الفازلين لبشرة مثالية في الشتاء.. بأقل التكاليف

الفازلين للبشرة
الفازلين للبشرة

أيام قليلة تفصلنا عن بداية فصل الشتاء، وفي هذا الوقت من العام تكون البشرة أكثرة عرضة للجفاف بسبب انخفاض درجات الحرارة، لهذا تحتاج البشرة إلى الترطيب المنتظم لتعزيز مرونتها، ويعتبر الفازلين من أفضل مستحضرات التجميل التي تساعد في ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف، خاصة في فصل الشتاء، والفازلين يناسب جميع أنواع البشرة، حيث إنه خالي من المواد الكيميائية التي يمكن أن تؤثر على البشرة بشكل سلبي، ومن بين مميزات الفازلين أيضًا أنه غير مكلف ومتوفر في جميع الأسواق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طرق لاستخدام الفازلين لبشرة مثالية في الشتاء، بأقل التكاليف.

طرق استخدام الفازلين لبشرة مثالية

الترطيب

يساعد الفازلين في ترطيب البشرة والجلد بشكل كبير، كل ما عليك هو تدليك جسمك بالكامل بكمية مناسبة من الفازلين مع التدليك في شكل حركات دائرية للحصول على أفضل نتيجة، حيث يشكل الفازلين وقائيًا، ويحبس الرطوبة، وهو الأمر الذي يساعد في الحصول على بشرة مثالية وناعمة كالأطفال.

الفازلين للبشرة الفازلين للبشرة

مرطب للشفاه

يمكن استخدام الفازلين أيضًا في ترطيب الشفاه في فصل الشتاء، للوقاية من الجفاف وتشقق الشفاه الشائع في هذا الوقت من العام، وللحصول على أفضل نتيجة يمكنك إضافة بضع قطرات من أي زيت عطري على الفازلين ثم تدليك الشفاه بالمزيج.

ترطيب اليد والقدم

يعتبر الفازلين من أفضل الوصفات التي تساعد في علاج تشقق القدمين وجفاف اليدين، كل ما عليك تدليك يديك وقدميك بالفازلين بشكل يومي في الليل قبل النوم، ثم ارتداء القفازات.

WhatsApp
Telegram