اعلان

موضة مكياج شتاء 2024.. اختاري ما يناسبك

موضة مكياج شتاء 2024
موضة مكياج شتاء 2024

تحرص الكثيرات من السيدات على استخدام مستحضرات في المناسبات الهامة وحتى العادية عند الخروج من المنزل، حيث إن الميكاج يكسبهن شكلًا مميزًا وجميلًا، ومع بداية شتاء 2024 يزداد البحث بشكل يومي عن أحدث صيحات المكياج في العام الجديد، إذ إن فصل الشتاء يتميز بألوانه الدافئة، الآن يمكنك معرفة موضة مكياج شتاء 2024، واختاري ما يناسبك منها للحصول على إطلالة مميزة وجذابة في هذا الوقت من العام.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، موضة مكياج 2024، اختاري ما يناسبك.

موضة مكياج 2024

أحمر الشفاه الداكن

يعتبر لون أحمر الشفاه الداكن من أبرز صيحات الموضة في شتاء 2024، والذي يناسب جميع أنواع البشرة.

يعتمد مكياج الشتاء في عام 2024 على ألوان أحمر الشفاه الداكنة والجريئة، والتي تتطلب استخدام ظل واحد على الشفاه بالكامل مع وضع ظل أفتح في المنتصف للحصول على شكل جذاب ومميز.

مكياج عيون باللون البرونزي

يعتبر مكياج العيون البرونزي من أبرز اتجاهات مكياج شتاء 2024، إذ إنه يعطي لمسات راقية تضئ العين وتبرزها جمالها، خاصة إذا كنت من صاحبات العيون الملونة.

ولـ تطبيقه يمكن اتباع الخطوات التالية، قومي بدمج ظلال العيون البرونزية البراقة فوق الجفون العلوية وكسرة عين وتجعد الجفن، ثم طبقي الظلال نفسها على منبت الجفون السفلية وامزجيها بإتقان، حددي داخل العين بالكحل البني وضعي الكثير من الماسكرا، ولإكمال اللوك استخدمي البلاشر المشمشي وأحمر الشفاه المشمشي المات.

موضة مكياج شتاء 2024موضة مكياج شتاء 2024

الأيلاينر الجرافيكي

تصدرت صيحة الأيلاينر الغرافيكي موضة المكياج في شتاء 2024، وتعتمد هذه الصيحة على إنشاء مظهر كحل جريء وفني، وفي الأغلب يستخدم أشكالًا وزوايا غير تقليدية، لإضفاء لمسة مميزة على مكياجك مقارنة بمظهر الآيلاينر المجنح البسيط.

الألوان الباردة

إذا كنتي من أصحاب العيون البنية يمكنك استخدام مكياج عيون يعتمد على الألوان الباردة منها الفضي والأزرق الفاتح والوردي الفاتر.

ويمكنك تطبيقه أيضًا، من خلال استخدام ظلال العيون اللامعة باللون البارد المراد الغامق على الجفن الثابت والمتحرك وكسرة العين، وبالإضافة إلى منبت الجفون، على أن تدمجي ظلال العيون بإتقان وباحترافية بحيث تكون متناسقة وأنيقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان