اعلان

سعر الذهب الثلاثاء صباحا .. يبقى سعر عيار 21 على ارتفاعه السابق

سعر الذهب
سعر الذهب

يسجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس 2022، ثبوت على ارتفاع سعر جرام الذهب أمس، حيث سجل أعلى معدلات الارتفاع منذ تعاملات الظهيرة أمس حتى تعاملات المساء.

يشهد سعر الذهب في مصر ارتفاع شديد على كافة الأعيرة، وذلك خلال التعاملات أمس، بينما في بداية التعاملات اليوم سجلت البورصة سعر جرام الذهب كما في نهاية التعاملات أمس.

سعر الذهب

يمر سعر الذهب اليوم في مصر بمراحل ارتفاع شديدة كرد فعل طبيعي لقرارات البنك الفيدرالي برفع الفائدة، مع ارتفاع سعر الدولار محليا وعالميا، كما يشهد سعر جرام الذهب في مصر فترة من الارتباك وصعوبة توقع تحركات سعر الذهب في الفترة الحالية.

شهد سعر الذهب أمس قفزة جنونية في سعر جرام الذهب، حيث ارتفع في سعر الذهب منتصف التعاملات بمقدار وصل إلى 20 جنيه مصري بالمقارنة بآخر 24 ساعة، بينما في نهاية التعاملات عاد بمقدار 10 جنيهات مصرية مجددا مستمرا على سعره المرتفع.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

نقدم إليكم قائمة سعر جرام الذهب في مصر في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 2-8-2022، خلال التعاملات في الساعات الاولى لعمل الصاغة المصرية، حيث يسجل استقرار لحظي على ما سجلته في نهاية التعاملات أمس.

يتابع الملايين من المصريين كافة التطورات حول سعر جرام الذهب لحظة بلحظة، بينما يمر سعر الذهب اليوم بفترة من الاضطراب والارتباك مع صعوبة توقع تغيرات سعر الذهب في مصر في اللحظة القادمة.

سعر الذهب في مصر

قائمة سعر الذهب الثلاثاء في بداية التعاملات، حيث وصل سعر جرام الذهب في مصر كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية التعاملات اليوم حوالي 1177.25 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية التعاملات اليوم حوالي 1030 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية التعاملات اليوم حوالي 882.75 جنيه مصري.

حيث يعد سعر الذهب في الأعيرة الثلاثة السابقة من أهم درجات الذهب، وهذا بناء على التداول وحركة الشراء والبيع، حيث عيار 21 الأهم في 'الشبكة'.

بالإضافة إلى أن عيار 18 الأهم من حيث محبي الأطقم ذات الأشكال الأنيقة والجديدة، وعيار 24 الأهم في الاستثمار لتواجده في السبائك الذهبية.

سعر الذهب سعر الذهب الثلاثاء

سعر الذهب الثلاثاء

إليك سعر الذهب في مصر كما سجلتها البورصة، لأقل درجات الأعيرة إقبالا وتداولا في السوق المصري، وهي كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 22 في بداية التعاملات اليوم حوالي 1079 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 14 في بداية التعاملات اليوم حوالي 686.75 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 12 في بداية التعاملات اليوم حوالي 588.5 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 9 في بداية التعاملات اليوم حوالي 441.5 جنيه مصري.

بينما يدخل درجات الأعيرة السابقة في الذهب الصيني، حيث يعد من أقل درجات الأعيرة سعرا في السوق المصري، ويناسب لمحبي اشكال الذهب والتجديد وشراء المصوغات للزينة.

سعر الذهب سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم في مصر كما سجلتها البورصة في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء، بعد القفزة الجنونية أمس، حيث سجلت نهاية التعاملات أمس وبداية التعاملات اليوم في سعر الذهب كالتالي:

- سعر جنيه الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 8240 جنيه مصري.

- سعر أونصة الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 1772 دولار أمريكي.

يتابع الكثير كافة أخبار سعر الذهب لحظة بلحظة، وخصوصا لمحبي اقتناء المصوغات الذهبية، ويحرصون على معرفة كافة التغيرات في سعر جرام الذهب في مصر وما الأنسب من بيع وشراء.

حيث يسجل سعر الذهب اليوم استقرار على آخر تطورات سعر الذهب في نهاية التعاملات أمس، وهذا خلال متابعة لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)