اعلان

سعر الذهب السبت منتصف التعاملات.. استقرار على أعلى معدل إلى الآن

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب اليوم السبت منتصف التعاملات 27-8-2022، ليسجل سعر جرام الذهب في تعاملات الظهيرة كما في بداية التعاملات صباح اليوم.

وارتفع سعر الذهب في مصر صباح اليوم عن نهاية التعاملات أمس الجمعة، ليعود سعر عيار 21 إلى أعلى معدل له، مستقرا عليه في سعر الذهب اليوم خلال منتصف التعاملات.

سعر الذهب

ويشهد سعر الذهب في مصر استقرارا في الأسعار في الصاغة المصرية، حيث استقر سعر الذهب السبت منتصف التعاملات على ما كانت صباح اليوم، بينما ارتفع سابقا في سعر الذهب بداية التعاملات اليوم، بمقدار جنيه واحد فقط.

وبالمقارنة مع سعر جرام الذهب أمس، فإن سعر الذهب اليوم ارتفع بمقدار 3 جنيهات عن منتصف التعاملات أمس، حيث سجل سعر عيار 21 في منتصف التعاملات أمس حوالي 1,075 جنيها، بينما في نهاية التعاملات الجمعة وصل إلى 1,079 جنيها، وارتفع صباح اليوم إلى 1,080 جنيها، مما يشكل ارتفاعا ضعيف تدريجيا.

سعر الذهب سعر الذهب منتصف التعاملات

سعر الذهب منتصف التعاملات

شهد سعر الذهب منتصف التعاملات اليوم استقرارا على أعلى معدل حتى الآن في سعر جرام الذهب في الصاغة المصرية، وهذا نتيجة لارتفاع سعر الدولار، وركود حركة السوق في البيع والشراء.

ويشكل قرار البنك المركزي المصري باستقرار سعر الفائدة استقرارا نسبيا في سوق الذهب، بينما مازال تأثير سعر الدولار المرتفع يؤثر ويسبب في ارتفاع سعر الذهب عن معدله الطبيعي.

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب اليوم في منتصف التعاملات السبت 27 أغسطس 2022، وذلك بعد استقراره على ما سجلته البورصة من ارتفاع الضعيف في سعر الذهب بداية التعاملات بالمقارنة بنهاية التعاملات أمس، الجمعة، إليك سعر الذهب اليوم منتصف التعاملات في الدرجات التالية:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 1,234.25 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 1,080 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 925.75 جنيها مصريا.

سعر الذهب السبت

إليك سعر الذهب السبت منتصف التعاملات في درجات الذهب التالية:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 22 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 1,131.5 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 14 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 720 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 12 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 617.25 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 9 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 462.75 جنيها مصريا.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات لأشكال الذهب التالية، والتي يهتم بها المستثمرين لقلة الخسارة فيها، وذلك لعدم وجود سعر مصنعية، حيث وصل سعرها إلى التالي:

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات على حوالي 8,640 جنيها مصريا.

- استقر سعر أونصة الذهب اليوم في منتصف التعاملات على حوالي 1,739 دولارا أمريكيا.

سعر الذهب سعر الذهب السبت

يتابع الكثيرين من محبي المعدن الأصفر سعر الذهب في مصر، وذلك لعدة أغراض، حيث يهتم المستثمرين لمعرفة مدى مكسبهم من استثمار الأموال في المعدن النفيس، ومدى تأثر سعر جرام الذهب بالعوامل والأزمة الاقتصادية الحالية.

في حين يتابع محبي المعدن الأصفر بما يجري في سعر الذهب اليوم لأجل تجديد الحلى الذهبية، وغيرهم من المقبلين على الزواج لشراء الشبكة، حيث يمكنك متابعة سعر الذهب اليوم لحظة بلحظة من خلال الرابط المباشر من ( هنا ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)