اعلان

المنتخب العسكري يواجه المنتخب السوري في "مباراة الحسم"

المنتخب الوطنى العسكرى

يلتقى في السادسة مساء اليوم السبت المنتخب الوطنى العسكرى نظيره السوري في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العام المقامة في عمان ويحتل المنتخب المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل في المباراة الأولى أمام بولندا بهدف لكل فريق، والفوز على كندا برباعية نظيفة، في حين يحتل المنتخب السوري صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يأتي المنتخب البولندي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة والمنتخب الكندي في المركز الأخير بلا رصيد.

ويسعى المدير الفني وجهازه المعاون لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها المنتخب من الفوز على نظيره الكندي برباعية من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

حيث قال محمد عمر خلال تصريحاته للهلال اليوم ان مباراة اليوم فى غاية الصعوبة ومنتخب سوريا ليس ضعيف حيث حزرت اللاعبين ببزل اكثر ما لديهم وتحقيق الفوز بمباراة اليوم من اجل التاهل.

ومن المقرر ان يدفع محمد عمر المدير الفنى بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد طارق وأحمد سامى ومحمود حمدى "الونش" وهشام شحاتة.

الوسط الدفاعي: نور السيد ومحمد أشرف ومحمد رزق

الوسط الهجومي: أحمد الشيخ وأحمد عيد عبد الملك.

الهجوم: حسام سلامة باولو.

بينما يتحفظ عمر على دكة بدلاء مكونه من : محمود أبو السعود والهانى سليمان ومحمد نجيب وصلاح سليمان وعاصم صلاح ورجب بكار وحسام عاشور وأحمد توفيق ومؤمن زكريا ومحمد رمضان وعمرو مرعى وعمرو جمال.

وفي المقابل يسعى المنتخب السوري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لإثبات تفوقه وتصدر المجموعة الرابعة خاصة وأنه سبق وفاز على بولندا و كندا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا