اعلان

"تحديث الصناعة" يطلق منصة إليكترونية لعرض الفرص الاستثمارية

 دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة
دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة

أعلنت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة عن إطلاق منصة اليكترونية لعرض الفرص الاستثمارية، مشيرة إلى إطلاق المركز لمنصة إلكترونية تضم الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الصناعية من خلال الرابط التالي : http://invest.imc-egypt.org .

واشارت إلى أن مركز تحديث الصناعة قام بتحليل الواردات والصادرات المصرية علي مدار الأربع سنوات السابقة وأيضاً تحديد عدد من الصناعات ذات القيمة المضافة العالية.

منصة اليكترونية لعرض الفرص الاستثمارية

وتم إعداد قائمة بالفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات والتي تضم عدد 152 فرصة استثمارية في القطاعات المختلفة؛ وذلك في إطار توجيهات وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير، ونظراً للدور الفني الذي يقوم به مركز تحديث الصناعة في زيادة تنافسية الصناعة المصرية، وتعميق التصنيع المحلي من خلال تحديد عدد من الفرص الاستثمارية.

صورة ارشيفيةصورة ارشيفية

الفرص والقطاعات الاستثمارية المتاحة

ودعت دعاء سليمة جميع الراغبين في التعرف على الفرص الاستثمارية لتفقد المنصة وتحديد الفرص المناسبة لهم في القطاعات الآتية' الصناعات الطبية والدوائية، الصناعات الكيماوية، الصناعات الهندسية، صناعة مواد البناء والصناعات المعدنية، الصناعات الخشبية والأثاث، الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، الصناعات النسيجية وصناعات الطباعة والتغليف'. وسيتم التنسيق مع الهيئات والجهات المختلفة لمساعدتهم للاستثمار في الفرص المذكورة أعلاه، محلياً أو بالشراكة مع الشركات الأجنبية التي يمكنها نقل التكنولوجيا إلى السوق المصري.

واشارت الى أن المستثمر يستطيع البحث داخل المنصة الالكترونية من خلال البحث بالقطاع الذي يرغب الاستثمار فيه، والبحث بالفئة أيضاً، والاطلاع على كافة البيانات اللازمة كما يمكن من خلال المنصة الالكترونية ملء استمارة التواصل لتقديم المزيد من المعلومات اللازمة بالفرصة الاستثمارية المرغوب فيها.

وكشفت عن وجود الايميل : [email protected] للتواصل في حالة الاستفسار عن المزيد من المعلومات حول الفرص الاستثمارية.

WhatsApp
Telegram