اعلان

في أول لقاء جماعي بعد الفوز.. نواب سنورس بالفيوم يتبرعون لمركز الشباب

نواب الفيوم
نواب الفيوم

اجتمع، أعضاء مجلس النواب، عن دائرة مركز طامية وسنورس، للمرة الأولى عقب انتهاء الانتخابات، وإعلان فوزهم، بمقر مركز شباب سنورس بمدينة سنورس الفيوم.

وناقش أعضاء مجلس نواب عن دائرة طامية وسنورس مشاكل مركز شباب سنورس للارتقاء بالأنشطة الرياضية وتحول المركز إلى نادي للاستفادة من الدعم وسبل دعم الفريق الأول لكرة القدم ماديا.

حضر اللقاء الذي عقد في مركز شباب سنورس بحضور المهندس محمود هاشم رئيس مجلس مدينة سنورس والحاج محسن أبو سمنة والمهندس محمد ثابت الجمال والشيخ عبدالمنعم عبدالعليم والأستاذ رفعت سعيد ضاوي وعدد من اللاعبين والشباب.

جاء ذلك تلبيةً لدعوة شباب سنورس ومجلس إدارة مركز شباب سنورس وتم الاستماع لجميع مطالبهم والوعد بالسعي لتحقيقها ودعماً للشباب إيماناً بمشروعية مطالبهم فهم ركيزة المستقبل.

بدأ اللقاء بكلمة لمحمد عبدالوهاب البجيجى رحب خلالها بالضيوف ثم أعقبها شرح لرئيس مجلس المدينة عن طبيعة الزيارة والهدف منها.

كما أكد خالد عبدالمحسن رئيس مجلس إدارة مركز شباب سنورس إن هناك مشاكل مادية تواجه فريق كرة القدم الذي يشارك في تصفيات دوري الدرجة الثالثة ويضمن نخبة من اللاعبين المتميزين وأوضح في كلمته أن الفريق في حاجة ضرورة للدعم لأستكمال رحلة التصفيات.

وأضاف أن مجلس الإدارة المُعين واجه في بداية عمله مشاكل لا حصر لها واستلم مركز شباب يعاني من ديون بلغت 140 ألف جنيه وبدون أي أدوات رياضية حتى بدون كرة قدم ورغم ذلك نجح مجلس الإدارة بتكاتفهم في النهوض من الكبوة وتغلب على مشاكله وينافس بقوة في تصفيات الدوري.

وأشار مجدي الشربيني أن مجلس الإدارة يستثمر موارده في دعم الأنشطة الرياضية بعيداًعن موازنة المركز التي تتجاوز 11 ألف جنيه تصل على دفعتين حيث بلغت موارد النادي من قاعة الأفراح والكافتيريا وتأجير الملعب حوالي 25 ألف جنيه.

وأوضح الشربيني أن فريق الكرة يضم نخبة من اللاعبين الأكفاء الذين لم يحملوا النادي أعباء ثقيلة، حيث بلغت 102 ألف جنيه تقريباً بالمقارنة بالفريق القديم الذي تكلف 434 ألف جنيه في عهد المجلس القديم.

من جانبهم قدم النواب مبلغا نقديا بلغ 20 ألف جنيه لدعم الفريق بشكل عاجل لمواصلة رحلة التصفيات ووعد النواب بمتابعة طلب مجلس الإدارة في وزارة الشباب والخاص باستثمار مركز شباب 'ميمنة' والحصول على موافقة الوزارة وتقديم طلب لتحويل مركز الشباب إلى نادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق