اعلان

الأهلي يطلب "دور خاص" في "فندق السوبر" بالإمارات

جماهير الأهلي والزمالك
جماهير الأهلي والزمالك

طلب فريق الأهلي الإقامة في دور خاص في الفندق الذي يستضيف البعثة في أبو ظبي والذي يبعد عن الملعب ٢٠ دقيقة، ليتواجد في أماكن خاصة عن باقي الفندق والجماهير، وتستضيف الإمارات مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 20 فبرابر المقبل بمدينة أبو ظبي، بعيد غياب موسمين عن الدولة الإماراتية.

ويستعد الأهلي صاحب لقب الدوري، لمواجهة الزمالك حامل لقب بطل كأس مصر، في قمة السوبر المحلي بدولة الإمارات، حيث تواجد من النادي الأحمر في الإمارات حاليا قبل سفر البعثة، خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس البعثة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بالنادي لترتيب كافة الإجراءات للفريق.

وعلم "أهل مصر" أن النادي الأهلي طلب الإقامة في دور خاص في الفندق الذي يستضيف البعثة في أبو ظبي ويبعد عن الملعب ٢٠ دقيقة، حيث يتواجد في أماكن خاصة عن باقي الفندق والجماهير.

وقامت إدارة الفندق بتوفير مكان خاص لعقد محاضرة الجهاز الفني للأهلي ومكان آخر لتناول الوجبات بعيدا عن أعين الكاميرات والصحفيين.

وتتواجد بعثة الزمالك في نفس فندق الأهلي بعد رفض الشركة الراعية توفير فندق آخر للنادي الأبيض.

ويطير وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الإمارات على رأسه حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر وعمرو البرتقالي ويسرا شرة من إدارة التسويق بالاتحاد، ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام أجانب ستقوم لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية VAR خلال المباراة.

يذكر أن الأهلي حقق لقب السوبر الأخير والذي جمع الفريقين على ستاد برج العرب، وانتهى بفوز الفريق الأحمر بنتيجة ٣-٢.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري