اعلان

«الحاجة تفيدة» نزيلة دار المسنين بالأبعادية في البحيرة: «طلبت عمرة من الرئيس وقالي عنيا»

الحاجة تفيدة من نزلاء دار المسنين بالأبعادية
الحاجة تفيدة من نزلاء دار المسنين بالأبعادية

قالت الحاجة تفيدة عبد الغفار، إحدى نزلاء دار المسنين بالأبعادية، التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، إنها طلبت من الرئيس السيسي أداء العمرة، واستجاب الرئيس لطلبها على الفور، وذلك خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدار المسنين و مشروعات حياة كريمة بقرية دمنهور.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل صباح اليوم، قرية الابعادية بالبحيرة، لافتتاح عدد من المشروعات القومية حياة كريمة، والتقي بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

الحاجة تفيدة من نزلاء دار المسنين بالأبعادية

الحاجة تفيدة: عندما رأيت الرئيس شعرت بالسعادة

وأكدت الحاجة تفيدة إنها موجودة في دار المسنين منذ 8 أعوام، وعندما رأت الرئيس شعرت بالسعادة، موضحة: 'كنت أتمنى رؤيته، ورحب بنا ترحيب بالغ، وعندما سألنا عن طلباتنا، قلت له نفسي أزور النبي، وأجاب من عنيا، وأنا الوحيدة اللي طلبت منه'.

الحاجة تفيدة: زيارة النبي كانت إحدى أمنياتها

وأضافت، أن زيارة النبي سواء بالحج أو العمرة، كانت إحدى أمنياتها، وكانت تتوقع من الرئيس السيسي الاستجابة، موضحة أنها لم تتزوج، وكانت تعيش مع إحدى السيدات، وعندما توفيت ذهبت إلى الدار.

وعن وجودها في الدار قالت: 'كل حاجة جميلة والرعاية ممتازة، ومفيش أي حاجة نقصانا، والناس كويسين معانا، ودعينا للرئيس إن ربنا يكرمه'.

جميع أقاربها اتصلوا بها لتهنئتها بالعمرة

وأوضحت الحاجة تفيدة، أن جميع أقاربها اتصلوا بها لتهنئتها بالعمرة، قائلة: 'الناس كلها كلموني وباركولي بالعمرة، وكانوا فرحانين، مضيفة أنها تشعر بالسعادة الشديدة لزيارة النبي، وستدعو لمصر أثناء وجودها هناك.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حديثه، اليوم الأربعاء، لنزلاء دار مسنين الأبعادية في البحيرة قائلا: «جئت إليكم للاطمئنان على أحوالكم»، وتساءل: «هل كل احتياجاتهم متوفرة؟، ليجيب النزلاء بأن جميع احتياجاتهم متوفرة، معربين عن سعادتهم الكبيرة بزيارة الرئيس إلى الدار.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال جولته التفقدية لدار مسنين الأبعادية في البحيرة ضمن مشروعات حياة كريمة: «نعيش ببركتكم ومنورين الدنيا كلها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً