اعلان

بعد افتتاح الرئيس السيسي.. إقبال كبير من مواطنين البحيرة على مشروعات حياة كريمة بالأبعادية

إقبال كبير على مشروعات حياة كريمة بالأبعادية
إقبال كبير على مشروعات حياة كريمة بالأبعادية

شهد مجمع الخدمات الحكومية والمركز التكنولوجي بقرية الأبعادية، بمحافظة البحيرة، إقبالا كبيرا من المواطنين، بعد أن افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

إقبال كبير على مشروعات حياة كريمة بالأبعادية

إقبال كبير من المواطنين على مشروعات حياة كريمة بالأبعادية

وشهد مجمع الخدمات الحكومية، ومركز طب الأسرة، والوحدة البيطرية، والجمعية الزراعية، إقبالا كبيرا من المواطنين، لإنهاء أعمالهم، معربين عن سعادتهم بافتتاح تلك المشروعات التي توفر الجهد ومشقة الانتقال إلى داخل مدينة دمنهور.

إقبال كبير على مشروعات حياة كريمة بالأبعادية

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمركز التكنولوجي وعدد من المشروعات الخدمية ضمن مشروعات 'حياة كريمة'، بقرية الأبعادية، يغير ملامح القرية، ويوفر جميع متطلبات المواطن البسيط، دون متاعب أو أعباء، مؤكدةً على عزم القيادة السياسية على التطوير والتجديد والتغيير، ومواصلة خطة التنمية للوصول للجمهورية الجديدة.

توفير فرص العمل

وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى أن مبادرة حياة كريمة، تعد من أهم المبادرات التي يتم تنفيذها في ظل الجمهورية الجديدة، حيث تشهد جميع محافظات الجمهورية نقلة حضارية كبيرة، لتحقيق التنمية الشاملة، وذلك من خلال التنمية والإعمار وتوفير فرص العمل، عبر العديد من المشروعات بكل القطاعات تنفيذا لاستراتيجية بناء الإنسان وخفض معدلات الفقر، ودعم البنية الأساسية ودعم الاستثمار.

التحقق من الانضباط الإداري للعاملين

في ذات السياق قام اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير العام المساعدبتفقد المركز التكنولوجى و مجمع الخدمات الزراعية ومركز طب الأسرة بالابعادية لمتابعة إنتظام وحسن سير العمل والتحقق من الإنضباط الإداري للعاملين والوقوف علي جودة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بحضور الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة والمهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة.

الحفاظ على الشكل الحضاري

وتناشد الدكتوره نهال بلبع المواطنين أهالى القرية و المترددين على تلك المنشآت بالحفاظ على الشكل الحضارى وما تم إنجازة والعمل على اظهار الشكل الجمالى للقرية .

يشار إلى أن محافظة البحيرة تشهد تنفيذ حوالي ٨٨٦٨ مشروع فى شتى القطاعات بـ ٦ مراكز بالمرحلة الأولى ( دمنهور - كفر الدوار - أبو حمص - حوش عيسى - أبو المطامير - وادي النطرون ) بإجمالي ٤٢ قرية رئيسية و٢٣٨ وحدة قروية و٣٩٦٧ تابع، بلغت المساحة المستهدفة ٤٥٦٩ كم ويستفيد منها ٣.٥ مليون نسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً