اعلان

الحزن على وجهها.. زوجة المرشد السياحي ضحية حـادث الإسرائيليين تتلقى العزاء

جانب من العزاء
جانب من العزاء

تلقت أسرة سيد كامل الخوالقة، المرشد السياحي الذي لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بحادث إطلاق النار على أحد الأفواج السياحية، العزاء فيه، مساء اليوم الإثنين، بإحدى قاعات مناسبات المنارة في الإسكندرية، وتوافد طوابير من أصدقائه ومعارفه للتعزية، وبدت أمل البدري، زوجة الراحل وملامح الحزن والصدمة تظهر على وجهها.

جانب من العزاءجانب من العزاء

وقالت زوجة المرشد السياحي الذي لقي مصرعه بمنطقة عمود السواري، التابعة لقسم شرطة كرموز، في الإسكندرية، في تصريح خاص لـ«أهل مصر» إنهم شيعوا جثمانه إلى مثواه الأخير، ودفنوه في مقابر سيدي بشر، أمس الأحد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه.

جانب من العزاءجانب من العزاء

زوجة المرشد السياحي تكشف اللحظات الأخيرة في حياته

وكانت الزوجة قد كشفت في تصريحات لها، تفاصيل اللحظات الأخيرة لزوجها، موضحة أنه كان مكلفًا بمرافقة فوج سياحي اليوم خلال تفقده لمعالم المحافظة ومنها منطقة عمود السواري، مضيفة أنها كانت نائمة وقت خروجه من المنزل صباح اليوم، واستيقظت على خبر مقتله ولم تتمكن ونجلهما الوحيد من رؤيته ووداعه، مشيرة إلى أنه كان يحب عمله بجنون ولم يتوقع أن تكون نهاية حياته خلال تأديته لعمله.

جانب من العزاءجانب من العزاء

وأضافت الزوجة والتي تعمل مرشدة سياحية أيضًا أن زوجها كان يرافق سيّاحًا كثيرين ومن كافة الجنسيات وارتبط مع بعضهم بعلاقات حب ومودة وصداقة، مؤكدة أنها ونجلها الوحيد ما زالا في صدمة وغير مصدقين أنه رحل إلى الأبد ولن يكون بينهما بعد اليوم.

جانب من العزاءجانب من العزاء

وأوضحت أنها وابنهما الوحيد لم يتمكنا من رؤية ووداع زوجها عند خروجه من المنزل وذهابه لعمله، وفوجئوا بخبر مصرعه.

وتابعت أنها تعمل أيضًا مرشدة سياحية، وأن زوجها عضو نقابة المرشدين السياحيين وتخصص في اصطحاب الوفود لمعرفة معالم الإسكندرية، وكان متعلقًا بعمله كثيرًا، مردفة أن مرشدي إسكندرية لغوا جولاتهم تضامنًا معه.

جانب من العزاءجانب من العزاء

كان مصدر أمني مصري قد صرّح أنه تم ضبط فرد من الشرطة أطلق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي.

جانب من العزاءجانب من العزاء

وأسفر الحادث عن مصرع إثنين من أعضاء أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري في منطقة المنشية بالإسكندرية وأحد المصريين وإصابة آخر، وفقا لما أفادت به قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل.

وتم على الفور القبض على فرد الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لاتخاذ العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً