اعلان

أخبار قنا اليوم.. اختراق صفحة مكتبة مصر العامة.. وغلق وتشميع 6 عصارات لإنتاج العسل الأسود

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على 3 جثث في أماكن متفرقة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الإثنين، على 3 جثث في أماكن متفرقة داخل مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أرشيفية

نشروا مقاطع غير أخلاقية.. اختراق صفحة مكتبة مصر العامة بقنا

تعرضت صفحة مكتبة مصر العامة بقنا على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، إلى القرصنة من قبل مجهولين، ونشروا مقاطع فيديو مخلة وغير أخلاقية بعد اختراقها.

تعليم قنا تفعل خدمة «واتساب» للرد على استفسارات أولياء أمور طلاب الدمج

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، تخصيص رقم محمول وتفعيل خدمة 'الواتساب' لتيسير تعامل إدارة التربية الخاصة بالمديرية مع أسر وذوي طلاب الدمج، وإجابة أي استفسارات تتعلق بالأوراق المطلوبة والطلبات المقدمة والامتحانات.

لحق بشقيقه.. وفاة خمسيني متأثرًا بإصابته بطلقات نارية في مشاجرة بقنا

لفظ خمسيني أنفاسه الأخيرة، اليوم الإثنين، داخل مستشفى قنا الجامعي، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات على الأرض، في قرية حاجر دنفيق بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

غلق وتشميع 6 عصارات لإنتاج العسل الأسود في قنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا حملة على بعض عصارات العسل الأسود بنطاق المركز، وذلك بحضور أماني صلاح مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، وعبد الله عبد القادر مدير الرقابة التموينية، ومحمد رميح عضو هيئة سلامة الغذاء بالأقصر وقنا، وأحمد جودة مسئول التراخيص بالإدارة الهندسية بالمركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)